تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، من إدارة النادي سرعة تدعيم صفوف الفريق بظهير أيسر مميز في الميركاتو الصيفي المقبل بعد إصابة على معلول والذي أصبح مصيره غامضا مع الأهلي حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الأهلي إلى اتفاق مع اللاعب الدولي التونسي لتجديد عقده، كما أن الإصابة ستبعده عن الفريق لفترة طويلة ولا يوجد بديل قوي في مركز الظهير الأيسر.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الأقرب هو نهاية مشوار على معلول مع الأهلي خاصة أن مطالب اللاعب المادية كبيرة ولن يوافق عليها الأهلي، كما أن “معلول” يرغب في تجديد عقده لمدة موسمين بنفس الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحالي.

كما طلب “كولر” التعاقد مع مدافع قوي سواء أجنبي أو مصري في “الميركاتو الصيفي” وهناك مدافعان دخلا اهتمام مارسيل كولر لضم أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هما الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، والذي دخل الأهلي في مفاوضات معه في الفترة الأخيرة بالإضافة للمدافع المصري الشاب إياد العسقلاني مدافع نادي روستوف نا دونو الروسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ظهير أيسر مارسيل كولر الأهلى إصابة علي معلول الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري

تكثف إدارة النادي الأهلي جهودها لتدعيم خط الدفاع بحسم صفقة يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات إيجابية في مفاوضات الأهلي مع يوسف أيمن

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة، إن الساعات الماضية شهدت تكثيف المفاوضات مع يوسف أيمن وإدارة نادي الدحيل لحسم التعاقد معه في أقرب فرصة.

أكد المصدر أن إدارة الأهلي طلبت التعرف على كافة مطالب اللاعب وإدارة ناديه، للبت فيها وحسم الصفقة، خاصة في ظل ضيق الوقت ولتفويت الفرصة على أي نادٍ آخر يرغب في التعاقد معه.

بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وأوضح المصدر أن مسؤولي الأهلي يخشون تكرار سيناريو زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي خطفه فريق سينت تروند البلجيكي خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن هناك تقاربًا كبيرًا في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه مع الإدارة الحمراء، وأن هناك تطورات إيجابية خلال الساعات الماضية تقرب مدافع الدحيل من ارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل.

تسعى إدارة الأهلي لترميم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، وتكرار إصابات بعض لاعبي الخط الخلفي، أبرزهم محمود متولي وياسر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • كولر يتمسك بتعاقد الأهلي مع بديل معلول
  • تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • إنذار نداى وراء قرار تعديل عقده مع الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه وكولر يرفض الظهير المحلي
  • إدارة أولمبيك مارسيليا تنتظر ردا من نظيرتها بنادي فارينسي للتعاقد مع بلومي
  • بفرمان كولر.. الأهلي يوافق على رحيل لاعبه في الميركاتو الصيفي