شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لهذه الأسباب اقتصادي يرجح عدم العمل بالموازنة هذا العام، رجح الخبير الاقتصادي ناصر الكناني، عدم العمل قانون الموازنة العامة خلال العام الحالي، فيما اكد ان الموازنة فقدت فاعليتها بالنظر الى المعرقلات .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لهذه الأسباب.

. اقتصادي يرجح عدم العمل بالموازنة هذا العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لهذه الأسباب.. اقتصادي يرجح عدم العمل بالموازنة هذا...

رجح الخبير الاقتصادي ناصر الكناني، عدم العمل قانون الموازنة العامة خلال العام الحالي، فيما اكد ان الموازنة فقدت فاعليتها بالنظر الى المعرقلات الكبيرة التي تواجه تنفيذها من وزارة المالية.

وقال الكناني في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “غاية التأخير الذي يحدث الان، هو عدم إقرار موازنة بهذه الأرقام الضخمة، بالإضافة الى العجز الكبير الذي تم التصويت عليه من البرلمان”، مشيرا الى انه “في جميع الموازنات السابقة لم نشهد هذا الكم الهائل من الاعتراضات للجنة المالية النيابية”.

وتابع، ان “هنالك تداعيات وسلبيات جديدة ستقع على الموازنة في حال استمر تعطيل تنفيذها على ارض الواقع خلال الفترة الحالية”، لافتا الى ان “الموازنة فقدت فاعليتها بالنظر الى المعرقلات الكبيرة التي تواجه تنفيذها من وزارة المالية”.

وبشأن، تأخير تطبيق الموازنة لغاية الان يبين الكاني:  “نتوقع عدم العمل بها خلال هذه السنة، بالنظر الى الكثير من المعطيات الاقتصادية والسياسية العديدة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذه الأسباب.. اقتصادي يرجح عدم العمل بالموازنة هذا العام وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لهذه الأسباب

إقرأ أيضاً:

تركيا.. نفقات الحكومة تفاقم عجز الموازنة رغم قرارت التقشف

أنقرة (زمان التركية) – شهد شهر أغسطس من العام الجاري ارتفاع عجز الموازنة بنحو 153 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، لتسجل 129.6 مليار ليرة، حسب بيانات وزارة الخزانة والمالية التركية.

وخلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، بلغ إجمالي عجز الموازنة نحو 1.97 تريليون ليرة، حيث سجلت النفقات 6 تريليون و226.6 مليار ليرة في حين بلغت العائدات 5 تريليون و253 مليار ليرة.

وعلى الرغم من قرارات التقشف الصادرة عن الحكومة، لم يلاحظ خدوث تغيير في أية تعديلات في العادات الإنفاقية، إذ ارتفعت النفقات التعريفية والتمثيلية بأكثر من 120 في المئة من المخصصات الابتدائية لتسجل مليار و744 مليون ليرة، وبالطريقة عينها، ارتفعت النفقات المغطاة، التي تعرف بنفقات الخدمة السرية، بنحو 153.9 في المئة لتسجل 8 مليار و81 مليون ليرة.

وتضاعفت نفقات النشر والطباعة واللوازم المكتبية لتسجل 9 مليار و73 مليون ليرة بزيادة بنحو 196.7 في المئة، مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي.

ومن اللافت للانتباه الطائرات الحكومية المستأجرة حديثا، والتي بلغت فبمتها خلال شهر أغسطس مليار و213 مليون ليرة.

وبلغ إجمالي نفقات إيجار الطائرات خلال الأشهر الثمانية الأولى نحو 3 مليار و529 مليون ليرة، كما بلغت نفقات إيجار السيارات 2 مليار و776 مليون ليرة.

Tags: الازمة الاقتصادية في تركياالنفقات الرئاسية في تركياوزارة الحزانة والمالية التركية

مقالات مشابهة

  • تقرير إخباري: من الصعب تحديد عدد السودانيين الفارين إلى ليبيا لهذه الأسباب
  • الموازنة بين الحقوق والواجبات ضرورة لاستقرار بيئة العمل
  • «المالية»: استحداث وحدة تنظيمية بقطاع الموازنة العامة للدولة
  • لهذه الأسباب يعجز الصومال عن القضاء على حركة الشباب
  • وصِفَ بـ"الأكثر كُرهاً".. نتفليكس تلغي عرضاً بارزاً لهذه الأسباب
  • الفلاحي: لهذه الأسباب تعجز إسرائيل عن خوض الحرب مع لبنان
  • تقرير تحليلي: لهذه الأسباب ستمتد التأثيرات السلبية لأزمة المركزي إلى تونس
  • الترهل الوظيفي يرهق العراق.. 4 ملايين موظف يستنزفون الموازنة
  • «سموتريتش» يراهن على الاقتصاد الإسرائيلي بزجاجة ويسكي.. ماذا حدث؟
  • تركيا.. نفقات الحكومة تفاقم عجز الموازنة رغم قرارت التقشف