شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أسهم أوروبا تهبط إلى أدنى مستوياتها في أسبوعين بعد خفض تصنيف أميركا، وكالة فيتش التصنيف الائتماني للولايات المتحدة بشكل .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسهم أوروبا تهبط إلى أدنى مستوياتها في أسبوعين بعد خفض تصنيف أميركا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسهم أوروبا تهبط إلى أدنى مستوياتها في أسبوعين بعد...

وكالة فيتش التصنيف الائتماني للولايات المتحدة بشكل مفاجئ.

وخفضت فيتش أمس الثلاثاء تصنيف الولايات المتحدة من AAA إلى AA+ وأرجعت هذا إلى التدهور المالي المتوقع على مدى السنوات الثلاث المقبلة وتكرار مفاوضات سقف الدين الحكومي التي تهدد قدرة الإدارة على سداد التزاماتها، وفق رويترز.

كما ارتفع مؤشر التقلبات على المؤشر ستوكس الأوروبي إلى أعلى مستوى له في 9 أسابيع، مما يعكس قلق المستثمرين.

وتراجعت أسهم كل القطاعات تقريبا على المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مع انخفاض أسهم شركات التجزئة 2.6% وهبوط أسهم شركات التعدين 2.7%.

أما مؤشر الطيران والدفاع فشكل نقطة مضيئة وارتفع 0.5% مدعوما بصعود سهم بي.إيه.إي سيستمز 6.4% بعد أن رفعت شركة الدفاع البريطانية توقعاتها لأرباح 2023.

3.253.254.59



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسهم أوروبا تهبط إلى أدنى مستوياتها في أسبوعين بعد خفض تصنيف أميركا وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في أدنى مستوى منذ 3 سنوات .. تراجع حاد في واردات موانئ عدن والمكلا

يمانيون../
تراجعت واردات الوقود والغذاء إلى الموانئ التي تُديرها حكومة العليمي في عدن إلى أدنى مستوياتها خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأوضح برنامج الغذاء العالمي (WFP) في تقريره الأخير بشأن “حالة الأمن الغذائي في اليمن” لشهر سبتمبر/أيلول 2024، أن إجمالي واردات الوقود والمواد الغذائية إلى موانئ عدن والمكلا بلغ 1.536 مليون طن متري خلال الفترة من يناير/كانون الثاني حتى أغسطس/آب 2024.

وأشار التقرير إلى أن هذه الواردات تمثل انخفاضًا بنسبة 7% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2023، حيث كانت الواردات 1.643 مليون طن متري، كما شهدت انخفاضًا بنسبة 29% مقارنة بنفس الفترة في العام 2022، التي بلغت فيها الواردات 2.155 مليون طن متري.

فيما يخص واردات الوقود، فقد بلغ حجم الوقود المستورد عبر موانئ عدن والمكلا 721 ألف طن متري في الفترة من يناير/كانون الثاني إلى أغسطس/آب 2024، مما يُظهر انخفاضًا بنسبة 9% عن نفس الفترة من عام 2023، التي سجلت 790 ألف طن متري، وانخفاضًا بنسبة 50% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2022، التي بلغت وارداتها 1.451 مليون طن متري.

أما بالنسبة لواردات المواد الغذائية، فقد استقبلت الموانئ خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي 815 ألف طن متري، أي بانخفاض قدره 4% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2023، الذي شهد دخول 853 ألف طن متري، ولكنها في الوقت نفسه زادت بنسبة 14% عن الفترة المقابلة في عام 2022، التي كانت قد بلغت 704 آلاف طن متري.

مقالات مشابهة

  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على تباين
  • أسهم أوروبا تتراجع مع تصاعد المخاوف الجيوسياسية
  • الأسهم اليابانية ترتفع نحو 2% مع تعيين إيشيبا رئيسا للوزراء
  • الأسهم الأوروبية تفتح على استقرار وسط ترقب لبيانات تضخم
  • مبيعات المضخات الحرارية في أوروبا تهبط 47% بالنصف الأول
  • في أدنى مستوى منذ 3 سنوات .. تراجع حاد في واردات موانئ عدن والمكلا
  • أسهم أوروبا تتراجع في مستهل أسبوع حافل بالبيانات
  • تخارجات بملياري دولار تهبط بصافي الاستثمار الأجنبي بالسعودية 7.5%
  • انخفاض مؤشر "الباحثين عن عمل" بين السعوديين إلى أدنى مستوى على الإطلاق
  • الأسهم الصينية ترتفع إلى أعلى مستوياتها منذ 2015