شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أهداف المناورة الواسعة للحرس الثوري في مياه الخليج، أطلق الحرس الثوري الإيراني، خلال الساعات الماضية، مناورات بحرية واسعة  بهدف الدفاع عن الجزر المتنازع عليها مع الإمارات . ووفقا لوسائل .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهداف المناورة الواسعة للحرس الثوري في مياه الخليج ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهداف المناورة الواسعة للحرس الثوري في مياه الخليج

أطلق الحرس الثوري الإيراني، خلال الساعات الماضية، مناورات بحرية واسعة  بهدف الدفاع عن الجزر "المتنازع عليها مع الإمارات". 

ووفقا لوسائل إعلام إيرانية فقد انطلقت "مناورات اقتدار القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني، صباح اليوم الأربعاء مشتملة مختلف قطاعات الأسلحة.

ووفقا للإعلام الإيراني أيضا فإن المناورة الواسعة تهدف" للدفاع القوي عن الجزر الإيرانية في الخليج مع التركيز على جزيرة أبو موسى".

54.74.243.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف المناورة الواسعة للحرس الثوري في مياه الخليج وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإعصار بيريل Beryl يحطم جميع الأرقام القياسية.. فيديو

وكالات

حطم الإعصار “بيريل” جميع الأرقام القياسية بدما تحول إلى عاصفة خطيرة من الدرجة الثالثة، في أول إعصار يضرب منطقة الأطلسي لهذا الموسم.

وأشار الخبير المناخي، الدكتور زياد الجهني، إلى أن الإعصار “بيريل” أول إعصار يصل للدرجة الخامسة، من موسم الإعاصير، ولم يتم توثيق أي إعصار عبر التاريخ بهذه القوة في هذا الوقت.

ووفقا للخبراء فإن الإعصار بيريل يهدد منطقة جنوب شرق الكاريبي برياح قوية تزيد سرعتها على 180 كلم بالساعة.

وقال المركز الوطني الأميركي للأعاصير إن الإعصار بيريل الذي يتحرّك حاليا في المحيط الأطلسي على بعد نحو 675 كلم شرق جزيرة باربادوس، يواصل الاشتداد بشكل متسارع منذ صباح الأحد.

وأشار إلى أن الإعصار يواصل الاشتداد سريعا، لافتا إلى أنه قد يشتدّ أكثر ليصبح “إعصارا بالغ الخطورة من الفئة الخمسة” عند بلوغه تلك الجزر في الكاريبي.

وبحسب أحدث تحذير صادر عن المركز الوطني الأميركي للأعاصير، فقد أطلقت السلطات في باربادوس وسانت لوسيا وسانت فنسنت وجزر غرينادين وغرينادا وتوباغو، تحذيرات من أعاصير، فيما كانت التحذيرات من العواصف الاستوائية سارية في مارتينيك ودومينيكا.

ولفت المركز إلى أن الإعصار بيريل كان مصحوبا برياح ناهزت سرعتها 185 كلم بالساعة، وذلك قرابة الساعة الثامنة صباح الأحد (12:00 بتوقيت غرينيتش)، محذرا من “رياح تهدد الحياة” في جزر ويندوارد.

وأردف: “من المتوقع حدوث أضرار مدمّرة بسبب الرياح مع تحرك عين العاصفة بيريل عبر أجزاء من الجزر”.

وأوضح أن سرعة الرياح في بعض المواقع قد تكون أقوى بنسبة 30% من تلك المدرجة في التحذيرات في هذه الأماكن.

ويرى الخبراء أن تشكّل عاصفة بهذه القوة في مثل هذا الوقت المبكر من موسم الأعاصير في المحيط الأطلسي الممتد من مطلع يونيو حتى نهاية نوفمبر، ظاهرة نادرة جدا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/iv2Z5iMSgQHlllf.mp4

 

مقالات مشابهة

  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل
  • افتتح مشروع مياه في باب المندب.. طارق صالح: اليمن مقبرة المشروع الإيراني
  • الإعصار بيريل Beryl يحطم جميع الأرقام القياسية.. فيديو
  • إدانة أوروبية – كندية لعمليات الهدم الإسرائيلية الواسعة في جنوب الخليل
  • الحرس الثوري الإيراني: لدينا القوة لكن أيدينا مكبلة عن الاحتلال
  • الحرس الثوري الإيراني: نتمنى فرصة لعملية الوعد الصادق 2 ضد إسرائيل
  • الحرس الثوري الإيراني: لا نستطيع نصرة غزة ومهاجمة إسرائيل لأن ”أيدينا مكبلة”
  • مناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية في مديرية عنس بذمار
  • مناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية في عنس بذمار