صحيفة أثير:
2024-10-02@10:17:26 GMT

السجن لصائدي غزلان ووعول وطيور برية

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

رصد-أثير

أكدت هيئة البيئة بأن محكمة الاستئناف بصلالة أصدرت حكما قضائيا بإدانة أربعة مواطنين بجناية صيد وقتل عدد من حيوان الغزال العربي وحيوان الوعل النوبي وعدد من الطيور البرية، وقضت بمعاقبة جميع المتهمين بالسجن لمدة عام والغرامة المالية بمبلغ وقدرة ألف ريال عماني على كل واحد منهم، مع مصادرة المضبوطات والأسلحة والمناظير والهواتف والمركبة.

وأهابت هيئة بالجميع إلى ضرورة المحافظة على مفردات البيئة الطبيعية وعدم التعرض لها حتى لا يكونوا عرضة للمساءلة القانونية.

اقرأ أيضا ShareTweetSend الأكثر مشاهدةتوجيهات سامية كريمة لدعم المواطنين والتنويع الاقتصادي وحوافز للشركاتخدمة إلكترونية جديدة تطلقها وزارة الصحة، إليك هذه المعلومات عنهاوفاة أحد أصحاب الدعوة في سلطنة عماننقلة رقمية نوعية في "الإسكان": قريبًا طباعة ملكيات فورية وفروع هولوغراميةنصائح وحلول؛ كيف يمكن للمزارعين الحد من تأثيرات الحرارة على الزراعة؟الطفلة سميرة: بطلة عمانية جديدة في رياضة الكاراتيهالحرب الجائرة على غزة حاضرة في النقاشات: أهم ما جاء في اجتماع مجلس الوزراء اليومالأرشيف مايو 2024 د ن ث أرب خ ج س
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031  
« أبريل    

تواصل مع أثير

رقم المكتب: 0096824595588
الفاكس:  0096824595545
رمز البريد: 111
صندوق البريد: 2167
البريد الالكتروني
info@atheer.om


موسى الفرعي – الرئيس التنفيذي – رئيس التحرير

كل ما تنشره "أثير" يدخل ضمن حقوقها الملكية ولا يجوز الاقتباس منه أو نقله دون الإشارة إلى الموقع أو أخذ موافقة إدارة التحرير. --- Powered by: Al Sabla Digital Solutions LLC

No Result View All Result الرئيسة أخبار أخبار محلية أخبار عالمية رياضة رياضة محلية رياضة عالمية أثيريات فضاءات تاريخ عمان من عمان فيديو أثير بودكاست أثير مجلس الشورى الفترة التاسعة الفترة العاشرة

كل ما تنشره "أثير" يدخل ضمن حقوقها الملكية ولا يجوز الاقتباس منه أو نقله دون الإشارة إلى الموقع أو أخذ موافقة إدارة التحرير. --- Powered by: Al Sabla Digital Solutions LLC

  تحميل التعليقات...   اكتب تعليقاً... البريد الإلكتروني (مطلوب) الاسم (مطلوب) الموقع

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اجتماعًا لمتابعة سير العمل في المرحلة الثانية من المشروع القومي "حياة كريمة"، والذي يستهدف تطوير البنية التحتية في عدد من المدن بالمحافظة، وعلى رأسها قليوب والخانكة وطوخ.


وهدف الاجتماع الي مناقشة مشروعات الصرف الصحي المطلوب تنفيذها بالثلاث مدن التي دخلت تحت مظلة مبادرة حياه كريمة وذلم لتذليل العقبات وانهاء الموافقات اللازمة لبدء تلك المشروعات حيث ناقش الاجتماع سرعه استخراج موافقة وزير الزراعه لانشاء 4 محطات صرف صحي في مدينة طوخ وهي محطه صرف صحي الحسانيه و كفر الحصافة ومنصورة نامول وكفر الحصافة وقبلي مشتهر والمحطة الفرعية لشرق الطريق السريع والتي تم الحصول علي موافقة مجلس الوزراء لها بالاضافة الي إنشاء محطة مياه سيتم انشائها ببرشوم ووجه المحافظ بالسير في اجراءات موافقة الزراعه ايضا.

 

محافظ القليوبية يعقد إجتماعا لمتابعة مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية لمشروعات المبادرة الرئاسية…


أما بمدينة قليوب فجاري استخراج التراخيص لانشاء المحطة الفرعيه لسنديون وكفر السبيل وقرية السد وزاوية النجار حيث وجه المحافظ بسرعه التنسيق مع الجهات المعنية في مجالس المدن والجهاز التنفيذي ووزارة الزراعة.


وفي مدينة الخانكة تم التنسيق لبدء تنفيذ محطات صرف صحي  التين والنبراوي وسيدي فارس ومحطة الأمل ( عرب العليقات) والصفا والياس وشاهين.
ويهدف هذا المشروع الضخم إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المناطق الريفية، مع التركيز بشكل خاص على تطوير شبكات الصرف الصحي. يأتي هذا الاجتماع في إطار حرص المحافظة على متابعة تنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني المحدد، والتأكد من تحقيق أهدافه المرجوة.
وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية هذا المشروع في تحسين جودة حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن تطوير البنية التحتية يساهم في جذب الاستثمارات وفتح فرص عمل جديدة للشباب. كما شدد على ضرورة تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح هذا المشروع.


جاء الاجتماع بحضور كل من الدكتوره ايمان ريان نائب المحافظ واللواء ايهاب سراج الدين  السكرتير العام والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي لشركه المياه والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • الهاجري: «إعلان كبير» قريباً لمستقبل رياضة الإمارات
  • البريد المصري.. خدمات متطورة بأحدث الحلول التكنولوجية
  • «المركزي» يشترط موافقة مسبقة للبنوك عند انتداب أي شخص للعمل
  • «الوقائع المصرية» تنشر موافقة وزير الداخلية على منح الجنسية الأجنبية لـ42 مواطنا
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • نائب يطلب موافقة عائلة الشهيد نصرالله بنقل جثمانه لدفنه في مرقد الامام الحسين
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • لافروف: لا يمكن لتركيا بيع أنظمة S-400 دون موافقتنا