استشهد عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال الليلة الماضية، الثلاثاء، وأصيب آخرون في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن شهداء بينهم أطفال ارتقوا في قصف نفذه طيران الاحتلال على منزل في منطقة معن جنوب خان يونس في قطاع غزة، حيث نقلوا للمستشفى الأوروبي في المدينة.


أخبار متعلقة الأردن تدين استمرار استهداف الاحتلال خيام النازحين برفح2 يونيو.. أوزباكستان تستضيف مؤتمر "التعاون الإسلامي" للسياحةيأتي ذلك في وقت قالت فيه مصادر محلية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة: "إن دبابات الاحتلال المتمركزة وسط مخيم يبنا بجوار مسجد الهدى في المدينة، وقرب مفرق كير وبجوار مسجد علي ابن أبي طالب، وفي مناطق العودة والنجمة والشرقي وفي ملعب برقة وسط مخيم الشابورة، تقصف بين الحين والآخر منازل لفلسطينيين بالقذائف".استهداف منازل الفلسطينيينوأضافت المصادر أن طيران وآليات الاحتلال أطلقت الأسلحة الرشاشة صوب منازل الفلسطينيين وسط وغرب مدينة رفح، وفي محيط منطقة تل زعرب جنوب غرب المدينة. وأصيب 5 فلسطينيين في قصف طيران الاحتلال الحربي لمنزل في محيط مسجد عبد الله عزام بحي الصبرة في مدينة غزة.
في السياق، أوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن أحد طواقم مستشفى القدس الطبيب عصام روحي محمد عقل استشهد بعد استهداف منزله في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة الفلسطينيين الاحتلال الإسرائيلي خان يونس قطاع غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

تطورات العدوان.. استشهاد 15 فلسطينيًا في قصف على وسط وجنوب قطاع غزة

استشهد 15 فلسطينياً مساء اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأوروبي بمدينة خان يونس، باستشهاد عشرة فلسطينيين وإصابة 22 بجروح، في قصف للاحتلال استهدف تجمعات للفلسطينيين في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، والتي تتعرض لقصف متواصل من طائرات ومدفعية الاحتلال.قطاع غزةفي سياق متصل، استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

استشهاد 28 فلسطينياً وإصابة 66 بجروح، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع #غزة.#اليوم
أخبار متعلقة استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غرب غزةاستشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال أهداف في غزةاستشهاد 28 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزةللمزيد: https://t.co/FVuF91tw5s pic.twitter.com/VN1EMpqSwU— صحيفة اليوم (@alyaum) June 24, 2024
وفي مدينة رفح، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصف وسط وغرب المدينة، وتدمير مربعات سكنية كاملة، مما أسفر عن استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين خلال الساعات الماضية، وفق ما ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال ونساء.. شهداء وجرحى جراء العدوان الاسرائيلي على غزة
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم
  • 6 غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدرسة في بلدة عبسان شرقي مدينة خان يونس
  • عشرات الشهداء والجرحى جراء استمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين و إصابة 12 آخرين في قصف للاحتلال على بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • استشهاد خمسة فلسطينيين بينهم طفلان في قصف للعدو الصهيوني استهدف مجموعة فلسطينيين غرب مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة وجباليا شماله
  • تطورات العدوان.. استشهاد 15 فلسطينيًا في قصف على وسط وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد ١٥ فلسطينياً في قصف إسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • 10 شهداء في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال شرق مدينة خان يونس