اعلن مدير المشروع الوطني لتسجيل المركبات، في مديرية المرور العامة، اللواء حيدر كامل خضر، أن الأسبوع المقبل سيشهد افتتاح معمل طبع لوحة السيارات باللغة الإنكليزية.

وقال مدير المشروع الوطني لتسجيل المركبات اللواء حيدر كامل خضر، إن الوزارة وضمن منهجيتها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بضمنها إنجاز معاملات تسجيل المركبات ونقل ملكيتها وإصدار إجازة القيادة والسنوية وتجديدها، شرعت قبل مدة بإنشاء معمل لطبع لوحات المركبات باللغة الإنكليزية، مؤكدا أنه سيفتتح مطلع الأسبوع المقبل .

وذكر في السياق ذاته، أن الفئات المحددة بالتقديم على اللوحات، عددها أربع فئات، هي  التسجيل لأول مرة، وفقدان اللوحات، وتجديد السنوية، وتغيير البيانات، مشيرا إلى أن تحويل ملكية المركبة غير مشمول بتغيير اللوحات.

من جانبه أوضح مدير قسم العلاقات والإعلام في مديرية المرور العامة بالوزارة المقدم محمد الحسون، أن طاقة المعمل الإنتاجية وبثلاثة خطوط ، ستكون عالية بما يسهم بتغطية حاجة جميع المواقع ببغداد والمحافظات من اللوحات المرورية ولجميع أنواع المركبات والدراجات.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان

افتتح اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ورشة المقدم حسين محمد عبدالله الورس لصيانة المركبات، في إدارة الخدمات المساندة بشرطة عجمان، بحضور كل من العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وعدد من كبار الضباط بشرطة عجمان.

وقال القائد إن افتتاح الورشة جاء ضمن جهود شرطة عجمان لتعزيز جودة العمل الشرطي، بتجهيز ورشة حديثة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات لصيانة المركبات، مشيراً إلى أن تسمية الورشة باسم المقدم حسين محمد الورس جاءت تقديراً لجهوده المتميزة وخدمته لسنوات طويلة في مجال صيانة المركبات.

وقال المقدم حسين محمد عبد الله الورس، رئيس قسم النقليات والمشاغل بشرطة عجمان، إن الورشة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات التقنية الخاصة بصيانة المركبات الخفيفة والثقيلة والحافلات والدراجات النارية، وتقدم خدمات صيانة وصبغ المركبات، إضافة إلى ضبط ميزانية وضغط الإطارات بأحدث التقنيات.

وأضاف أن الورشة تشتمل على صالة استقبال، ومكتب خدمات لاستقبال طلبات الصيانة، إضافة إلى خمس حارات صيانة، وسبع رافعات هيدروليكية، وغرفة مخصصة لصبغ المركبات.

وعبر الورس عن جزيل شكره وامتنانه لسعادة قائد عام شرطة عجمان على هذه المكرمة، مؤكداً أن تسمية الورشة باسمه هي مدعاة للفخر، ومعبراً عن اعتزازه بخدمته الطويلة بشرطة عجمان وإسهامه في تطوير منظومة صيانة المركبات، متمنياً لشرطة عجمان وقيادتها دوام التوفيق والتميز.

مقالات مشابهة

  • "إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة".. وفاة مراقب أول فى امتحانات الثانوية العامة بأسيوط
  • فرنسا تتأهب للجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الأسبوع المقبل
  • "بداية الطريق"… معرض لذوي الهمم في متحف قصر المنيل
  • 4 إرشادات من المرور للقيادة في الأجواء شديدة الحرارة
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • «المرور» تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • المرور يعلن طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر
  • افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان