قال أحمد آدم الشندويلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للبوتشا تحت التأسيس، ونائب رئيس اللجنة البارالمبية، إن الاستعدادات للدورة البارالمبية للعب في باريس تجرى على قدم وساق، مع الاستعداد لبطولة كأس العالم في جورجيا.

 

وأكد الشندويلي، أن المنتخبات في الاتحادات الأولمبية، متعسكرة استعدادًا لخوض البطولات، فضلًا عن معكسر البوتشا الذي يستعد للسفر لخوض بطولة في سانت بولي.

وكان أحمد آدم الشندويلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للبوتشا تحت التأسيس، كشف دور رياضة البوتشا وأهمية دعم ذوي الشلل الدماغي، التي دخلت مصر عام 2018، رغم وجودها في العالم منذ عام 1984.

وأكد أنه كان لنا الشرف في البوتشا وكرة القدم السباعية، أن نشارك في بطولات عديدة، خاصةً البوتشا، استطاعنا المشاركة في 8 بطولات، حيث اتأهلنا لباريس في سابقة هي الأولى من نوعها، أما كرة القدم السباعية شاركنا في بطولة كأس العالم بإيطاليا وحققنا المركز السادس عالميًا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن استعداد الفنان أحمد عز للزواج، الأمر الذي أثار حالة من الجدل للتأكد من حقيقة هذه الأخبار.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدّمه الكاتب الصحافي خالد فرج عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كشف عز حقيقة استعداده للزواج وارتباطه عاطفياً، مؤكداً أنه حالياً يصبّ كل تركيزه في عمله الفني، مضيفاً: “ليس لديَّ علاقات عاطفية حالياً، وأنا راضٍ بما كتبه الله لي”.

وكشف عز أنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، معللاً ذلك بقوله: “الزمن تغير، والحب أصبح بالعقول وليس القلوب، وأكبر دليل على صحة كلامي ارتفاع نسبة الطلاق خلال الآونة الأخيرة”.

وأوضح موقفه من التفكير في الزواج قائلاً: “الله أعلم بما سيحدث غداً، وما كتبه الله للإنسان هو الأفضل، ويجب عليه أن يرتضي به”.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد عز حالياً مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” ضمن فعاليات “موسم الرياض” الترفيهي، ويشاركه في البطولة الفنانون: يسرا، شيماء سيف، سيد رجب ومصطفى غريب، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية