زارت المرشحة الجمهورية السابقة للرئاسة الأمريكية نيكي هايلي يوم الثلاثاء، مواقع عسكرية في إسرائيل بالقرب من الحدود الشمالية مع لبنان، حيث وقعت باسمها على قذيفة مدفعية تحت رسالة كتبت عليها "اقضوا عليهم. أمريكا تحب إسرائيل دائماً" وأرفقتها بصورة قلب.

اعلان

ونظم زيارة هايلي، عضو الكنيست والسفير الإسرائيلي السابق لدى الأمم المتحدة داني دانون، الذي نشر الصورة على موقع إكس قائلاً: "هذا ما كتبته صديقتي، السفيرة السابقة في الأمم المتحدة، نيكي هايلي اليوم على قذيفة خلال زيارة إلى موقع مدفعية على الحدود الشمالية".

وفي منشورها الخاص، قالت هايلي إن القذيفة التي وقّعت عليها كانت موجهة إلى حماس.

لكن الصورة أثارت غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفتها بعض الجماعات اليسارية الإسرائيلية بأنها "مقرفة" و"شيطانة"، خاصة وأن هذه الزيارة قد جاءت بعد غارات دامية شنتها إسرائيل على مخيم للنازحين الفلسطينيين في رفح نهاية الأسبوع، ما أسفر عن مقتل حوالي 45 شخصًا، وأثار صدمة واستنكاراً دوليين ومطالبات لإسرائيل بالامتثال لقرار محكمة العدل الدولية ووقف إطلاق النار.

نيكي هيلي تفجر مفاجأة: سأصوت لصالح ترامب في الانتخابات الرئاسية شاهد: بعد "مجزرة الخيام".. مستشفى ميداني في رفح يستقبل عشرات الإصابات البالغة ويشكو من نقص الإمداداتآلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو مطالبين بصفقة تبادل للأسرى ووقف الحرب في غزة

والتُقطت صورة هايلي خلال زيارتها إلى شمالي إسرائيل لإبداء تضامنها مع تل أبيب في الحرب على قطاع غزة وأيضاً على جنوب لبنان، وذلك بعد زيارتها، الاثنين، مستوطنات بمحاذاة غزة، وفق ما نقلته صحيفة "يديعوت أحرونوت".

وكانت هايلي سفيرة لبلادها لدى الأمم المتحدة خلال عهد دونالد ترامب، وهي اعتُبرت من الصقور في إدارته وتزامنت ولايتها مع تمثيل دانون لبلاده في المنظمة الأممية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مظاهرة أمام السفارة المصرية في بيروت تطالب بفتح معبر رفح جنوب أفريقيا تستعد لإجراء انتخابات برلمانية قد تزيح الحزب الحاكم عن سدة الحكم القلق والتوتر يسيطران على أنشيلوتي قبل النهائي في ويمبلي أسلحة قطاع غزة حركة حماس رفح - معبر رفح الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: غارات إسرائيلية جديدة والجزائر تتحدث عن مشروع قرار أممي لوقف "القتل" في رفح يعرض الآن Next بعد خروج المستشفيات عن الخدمة.. منظمة الصحة العالمية تعمل على تأمين 5 مستشفيات ميدانية في رفح يعرض الآن Next إسرائيل والجنائية الدولية.. تجسس وترهيب ومدعي عام المحكمة يكشف: قيل لي إن لاهاي وُجدت لبوتين وأمثاله يعرض الآن Next جامعة أمريكية تعلق الدراسة وتبدأ العمل عن بعد لتفادي الاحتكاك بمخيم طلابي داعم للفلسطينيين يعرض الآن Next جنوب أفريقيا تستعد لإجراء انتخابات برلمانية قد تزيح الحزب الحاكم عن سدة الحكم اعلانالاكثر قراءة الغارديان تكشف: هكذا هدد وطارد الموساد الإسرائيلي المدعية العامة للجنائية الدولية بسبب فلسطين "كادت تصطدم بأحد المباني".. رحلة نجاة مثيرة لطائرة هبطت اضطراريا في سيدني شاهد: سيول تنشر فيديو يظهر انفجار صاروخ كوري شمالي يحمل قمرا صناعيا في الجو بعد الهجوم الإسرائيلي المميت.. فلسطينيون يبحثون عن الطعام وسط مخيم رفح المتفحم شاهد: تخللتها اشتباكات مع قوات الأمن.. تظاهرة أمام السفارة المصرية في بيروت للمطالبة بفتح معبر رفح

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني رفح - معبر رفح حركة حماس روسيا قطاع غزة فلسطين فلاديمير بوتين جامعة إسبانيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة رفح معبر رفح روسيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة رفح معبر رفح روسيا أسلحة قطاع غزة حركة حماس رفح معبر رفح الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني رفح معبر رفح حركة حماس روسيا قطاع غزة فلسطين فلاديمير بوتين جامعة إسبانيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next معبر رفح فی رفح

إقرأ أيضاً:

بعد العدوان الإسرائيلي المجرم.. لطيفة : "يارب ياقادر تحمي لبنان وشعبه"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعمت الفنانة لطيفة الشعب اللبناني، بعد العدوان الإسرائيلي المجرم على الأراضي اللبنانية، والذى بدأ منذ أيام ومستمر حتي الآن.

نشرت الفنانة لطيفة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، أغنية "يارب وانت السلام" لتدعم بها لبنان.

منشور الفنانة لطيفة 

وعلقت الفنانة لطيفة على الفيديو "ياااااا رب يا قادر يا عظيم تحمي لبنان وتحمي كل شبر من ارضه وتحمي كل اللبنانيين".

يشار الى أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر ، بقصف دولة لبنان وقال المدنيين، وهدم المنازل وكل المباني الحيوية بالدولة.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي اغتيال حسن نصرالله رئيس حزب الله صباح اليوم، بعد القصف الذى استهدف موقعه منذ ساعات.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر الماضي وحتي الآن.

مقالات مشابهة

  • بعد العدوان الإسرائيلي المجرم.. لطيفة : "يارب ياقادر تحمي لبنان وشعبه"
  • الاحتلال الإسرائيلي: نهاجم الضاحية الجنوبية لبيروت الآن بشكل دقيق
  • السؤال الآن: هل انتصرت إسرائيل؟
  • بعد الغارات على ضاحية بيروت.. الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 10 قذائف من لبنان السبت
  • حزب الله يعرض مشاهد استهداف مستوطنة كريات شمونة بالصواريخ شمالي إسرائيل
  • مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنان
  • خبراء أمريكيون يحذرون من رد روسيا إن تعرضت لقصف أوكراني بموافقة واشنطن
  • شرطة الاحتلال: سقوط قذائف واندلاع عدة حرائق في منطقة صفد شمال إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم منصة أطلقت قذائف نحو عكا
  • إسرائيل تستخدم قذائف شارون في لبنان.. هل تُحدث زلزالا؟