شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيفا يلزم جالاتا سراي بدفع 128 ألف دولار للزمالك في صفقة مصطفى محمد، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن مفاجأة سارة لنادي الزمالك في قضيته ضد جالاتا سراي التركي بخصوص مستحقاته المالية في حق رعاية مصطفى محمد .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيفا يلزم جالاتا سراي بدفع 128 ألف دولار للزمالك في صفقة مصطفى محمد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيفا يلزم جالاتا سراي بدفع 128 ألف دولار للزمالك في...

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن مفاجأة سارة لنادي الزمالك في قضيته ضد جالاتا سراي التركي بخصوص مستحقاته المالية في حق رعاية مصطفى محمد لاعب الفريق.

الزمالك يستهدف ضم ناصر ماهر للرد على انتقال إمام عاشور للأهلي

وكشفت تقارير صحفية أن الحكم يأتي كحق للزمالك في رسوم رعاية مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر في صفقة انتقاله لـ جالاتا سراي قبل بداية الموسم المنقضي.

وكان مصطفى محمد انتقل لنادي جالاتا سراي العام الماضي، وكلفت الصفقة خزينة النادي التركي وقتها مبلغ 4 مليون دولار، لكنهم أرسلوا 3 مليون و800 ألف دولار فقط للزمالك.

وحصل نادي الزمالك على حكم رسمي بالحصول على 128 ألف دولار من النادي التركي في قيمة صفقة مصطفى محمد، على أن يتم تقسيم باق المبلغ على فرق وادي دجلة، والداخلية، وطنطا، وطلائع الجيش.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد شارك الموسم الماضي في 51 مباراة بمختلف البطولات. سجل فيهم 11 هدفا وصنع 5 آخرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيفا يلزم جالاتا سراي بدفع 128 ألف دولار للزمالك في صفقة مصطفى محمد وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان نادي الزمالك يسعى لحل أزمة ملف تجديد أحمد مصطفى زيزو مع الفريق.

٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف

وأضاف شبانة ان مجلس الإدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب، حدد مبلغ ضخم يقدر ب ٢٠٠ مليون جنيها لإنهاء المفاوضات وتجديد اللاعب لمدة ٣ مواسم.

محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

كما أكد شبانة في تصريحاته الاذاعية على رفض جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك لفكرة التعاقد مع مصطفى أشرف.

واختتم قائلا: ان رفض جوميز جاء بعد إنهاء الزمالك جميع الاتفاقات لضم اللاعب.
 

مقالات مشابهة

  • بكري: رأس الحكمة مشروع واعد باستثمار تراكمي يصل إلى 110 مليارات دولار بحلول 2045
  • وفيات الجمعة .. 4 / 10 / 2024
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • السعودية والمغرب تبرمان صفقة طاقة إلى دولة آسيوية
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • محمد عبد الرحمن «توتا» يكشف أسرار بداياته الفنية
  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي