حضر الممثل الأمريكى الشهير روبرت دى نيرو الى مدينة نيويورك أثناء محاكمة الرئيس السابق دونالد ترامب من أجل دعوة الشعب الأمريكى لعدم إنتخابه مرة أخرى فى الإنتخابات الرئاسية المنتظر إنعقادها فى نوفمبر القادم. 

عقب محاكمة إستمرت لـ8 ساعات.. النطق بالحكم على ترامب غدًا السفير الروسي في واشنطن: أمريكا مستعدة لتدمير العلاقات الاقتصادية العالمية بالكامل

 ووقف دى نيرو خارج مبنى المحكمة وقال “لقد أتيت اليوم لأحذركم من خطر ترامب الشديد على الديمقراطية الأمريكية، حيث لن يخرج من البيت الأبيض إذا دخله مرة أخرى”، كما أعلن الممثل الشهير البالغ من العمر 80 عاما أنه يأتى ضمن حملة الرئيس الحالى جو بايدن والمنافس الديمقراطى لدونالد ترامب المرشح الجمهورى للرئاسة.

كما إنضم لدينيرو إثنان من عناصر الشرطة اللذين تصدوا للحملة المضادة لنتائج الإنتخابات والتى إقتحمت مبنى “ الكابيتول” الكونجرس الذى يضم مجلسى النواب والشيوخ، بهدف تغيير نتائج الإنتخابات عن طريق الفوضى والعنف والتى إعتبرها القضاء أولى الحوادث التى تقع بهذا الشكل مهددة للديمقراطية وحرية التعبير والإنتقال السلمى للسلطات فى الولايات المتحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترامب محاكمة ترامب الديمقراطية الشعب الأمريكى الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

"أهم من المناظرات".. ترامب يطالب الأمريكيين بضرورة التفكير بشيء يخص بايدن

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إن على الناخبين الأمريكيين التفكير ليس فيما إذا كان الرئيس بايدن قادرا على الصمود في مناظرة تمتد 90 دقيقة وإنما التفكير بما هو أهم من ذلك.

بايدن وزوجته في المطعم بعد المناظرة الرئاسية ومتابعون يتهكمون بقسوة (فيديو)

وكتب ترامب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Truth: "ما ينبغي على الناخبين الأمريكيين التفكير به هو ليس ما إذا كان بايدن قادرا على الصمود في مناظرة مدتها 90 دقيقة، بل التفكير فيما إذا كانت أمريكا قادرة على النجاة لأربع سنوات أخرى من هذا جو المحتال".

وأضاف مرشح الرئاسة الأمريكية والمنافس لبايدن: "في السابق، لم نكن أبدا قريبين من الحرب العالمية الثالثة كما نحن الآن، وإن حدثت، فستكون حربا لا مثيل لها بين الحروب!".

وفي وقت سابق، وجه وزراء بريطانيون الدعوة للديمقراطيين الأمريكيين بضرورة "الإسراع في استبدال" بايدن بعد مناظرته الرئاسية التي أجمعت جميع وسائل الإعلام الأمريكية والأجنبية بأنها كانت "كارثية".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • اليمين المتطرف يتصدر الإنتخابات الفرنسية و ماكرون يدعو إلى التحالف
  • درس المناظرات على مسرح الديمقراطية الأمريكية
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • الممثل الإسباني الشهير بيدرو ألونسو يعلن تضامنه مع غزة
  • "أهم من المناظرات".. ترامب يطالب الأمريكيين بضرورة التفكير بشيء يخص بايدن
  • الخماسية تتحرّك قريباً وزيارة مُنتظرة للموفد القطري... فرنسا للنواب: إنتخاب الرئيس ضروري جداً
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • أوباما ينتصر لبايدن ويدعو الأمريكيين للاختيار بين من قضى عمره بالنضال وآخر لا يهتم إلا بنفسه
  • ترامب: هل الولايات المتحدة ستصمد 4 سنوات أخرى مع جو بايدن؟
  • «ترامب» و«بايدن» خسرا الرهان