شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن النادي الصفاقسي أنيس الجربي يعبّر عن استيائه ويغادر الفريق، 02 08 2023 19 47عبّر المدرب أنيس الجربي خلال الندوة التي تلت مباراة فريقه، النادي الصفاقسي، ضد الترجي الرياضي، عن استيائه بسبب ما تم تداوله .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النادي الصفاقسي: أنيس الجربي يعبّر عن استيائه ويغادر الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النادي الصفاقسي: أنيس الجربي يعبّر عن استيائه ويغادر...
02/08/2023 19:47

عبّر المدرب أنيس الجربي خلال الندوة التي تلت مباراة فريقه، النادي الصفاقسي، ضد الترجي الرياضي، عن استيائه بسبب ما تم تداوله حول تعيين نبيل الكوكي مدربًا جديدًا للفريق، ليلة مباراة الترجي والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن كأس الملك سلمان وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف. 

وقال أنيس الجربي خلال الندوة الصحفية "كنت أتمنى أن لا يتم تداول خبر تعيين نبيل الكوكي كمدرب جديد للفريق ليلة مباراة الترجي لأن ذلك من شأنه أن يؤثر على نفسية اللاعبين.. مثل هذه الاشياء لا يجب أن تحصل في فريق كبير مثل النادي الصفاقسي.." 

وتابع أنيس الجربي، الذي تم تعيينه كمدرب للنادي الصفاقسي خلفًا لحسام البدري قبل مباراة اتحاد جده خلال كاس الملك سلمان، "اليوم انتهت مهمتي مع النادي الصفاقسي وسأعود إلى ممارسة دوري كمحب للفريق… لدي اتفاق مع أحد الاندية في السعودية، وسأباشر معه قريبًا مهامي الجديدة.."  

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النادي الصفاقسي: أنيس الجربي يعبّر عن استيائه ويغادر الفريق وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الصفاقسی

إقرأ أيضاً:

ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026

 
ليون (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أرسنال عينه على مدافع «الديوك» سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!


وقّع المدرب بيار ساج عقداً جديداً مع ليون سادس الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم المنصرم، لموسمين حتّى 2026، وفقاً لما أعلنه النادي.
تولّى ساج «45 عاماً» الإدارة الفنية مؤقتاً في 30 نوفمبر 2023، خلفاً للإيطالي فابيو جروسو، حين كان الفريق في المركز الأخير بسبع نقاطٍ فقط، قبل أن يصل به إلى المركز السادس.
وحصل ساج على المنصب حينها، بعدما كان مديراً للمركز التدريبي في النادي، وبات ثالث مدرب يشرف على ليون في الموسم الماضي، والسادس منذ ربيع عام 2019، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ النادي.
وأكّد ليون بقاء ساج في بداية يناير الماضي، بعدما انتعش الفريق بنتائج إيجابية، وأنهى الموسم، محققاً 46 نقطة في 22 مباراة، ما أهله إلى الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، إلى جانب بلوغه نهائي الكأس المحلية، حيث خسر أمام باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري 1-2.
ويُخطط ليون إلى إقامة معسكر تدريبي في النمسا من 15 يوليو الحالي إلى 25 منه، يليه معسكر آخر في فرنسا من 5 إلى 8 أغسطس، علماً أنه سيلعب مباراة ودية مع أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي في لندن في 11 أغسطس.
وكان النادي فعّل خيار شراء عقد المهاجم الجزائري الدولي سعيد بن رحمة من وستهام الإنجليزي، كما لاعب الوسط البلجيكي الدولي أوريل مانجالا من نوتنجهام فورست الإنجليزي، بعدما لعبا في صفوف الفريق الفرنسي بالإعارة منذ يناير.

مقالات مشابهة

  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • التعديل الوزاري| وزير العمل يشكر العاملين بالوزارة ويغادر المبنى
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة