شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلي والمصري غدا في كأس مصر، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة كأس مصر. ويلعب الأهلي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلي والمصري غدا في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلي والمصري غدا في...

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويلعب الأهلي مع المصري في السادسة من مساء غد الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار الدور ربع النهائي لكأس مصر.

واختارت لجنة الحكام، الحكم عبد العزيز السيد لإدارة مباراة الأهلي والمصري غدا، على أن يعاونه أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح، والحكم الرابع هشام الفلال، بالإضافة إلى ثنائي تقنية حكم الفيديو المساعد «فار» عمرو الشناوي وشريف عبد الله.

وكان الأهلي قد تأهل لربع نهائي كأس مصر بعد فوزه على فريق الداخلية بنتيجة 2-0 في دور الـ 16، فيما صعد المصري بعد التغلب على فريق حرس الحدود بنتيجة 3-2.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلي والمصري غدا في كأس مصر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة محمد بن زايد والسيسي: علاقاتنا عميقة.. ومسارات جديدة للتعاون رئيس الدولة والرئيس المصري يشهدان حفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي المصري، إحالة تصريحات الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشؤون القانونية بالنادي، وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، أنه تقرر مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.
وكان القندوسي قد ذكر في تصريحات تليفزيونية أن مواطنه زين الدين بلعيد كان على أعتاب الأهلي بنسبة تصل إلى 70%، لكنه تمسك بإتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب الأهلي، فرض وكيل بعينه.
وأضاف: «بلعيد رفض خيانة وكيل أعماله، لأنه يعمل معه منذ سنوات طويلة، ونحن كجزائريين نرفض أن يتم فرض أي أمور علينا، وبالتالي الصفقة لم تكتمل، لكن لا صحة لدوري في إفسادها، ولا دور لمدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش».
وأوضح أن الانتقال للأهلي «يمر بمرحلة من التعامل مع وكلاء عدة»، وهو ما حدث معه أثناء قدومه من وفاق سطيف الجزائري، لكنه لم يكن يرتبط وقتها بوكيل رسمي.
وتسببت تصريحات القندوسي، والذي لا يزال لاعباً بالأهلي، في حالة من الغضب الشديد داخل القلعة الحمراء وعلى مستوى الجماهير.

مقالات مشابهة

  • السيد: شادي محمد كلمة السر في الأهلي على الزمالك
  • الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي
  • محكمة العدل الأوروبية تصدر حكما تاريخيا قد يغير لوائح الفيفا
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • السيد القائد| أدعو شعبنا العزيز للخروج المليوني يوم غداً وفاءً للشعب الفلسطيني ومجاهديه وللسيد حسن نصرالله (فيديو)
  • "كاف" يعلن إجراءات قرعة دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية والمصري
  • الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»
  • الأهلي يشارك في اجتماع «فيفا» التنسيقي لمباراة العين ببطولة «إنتركونتيننتال»
  • ميسي الأكثر تتويجاً بالألقاب.. والمصري حسام عاشور ثالثاً
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري