شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عميد طب سوهاج لا يوجد تظلمات على النتيجة رغم رسوب 61بالمائة من الطلاب، كشف الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية طب جامعة سوهاج، تفاصيل رسوب 61بالمائة من طلاب أولى طب سوهاج. وأوضح عميد كلية طب جامعة سوهاج خلال مداخلة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عميد طب سوهاج: لا يوجد تظلمات على النتيجة رغم رسوب 61% من الطلاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عميد طب سوهاج: لا يوجد تظلمات على النتيجة رغم رسوب...

كشف الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية طب جامعة سوهاج، تفاصيل رسوب 61% من طلاب أولى طب سوهاج.

وأوضح عميد كلية طب جامعة سوهاج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن إجمالي عدد الطلاب 600 تقدم منهم للامتحانات 568 طالبًا نجح منهم 222 بنسبة 39.08%، فيما حصل 150 طالبًا على تقدير امتياز.

[embedded content]

التصحيح إلكتروني

وأشار الدكتور مجدي القاضي، إلى أن الامتحانات التي خضع لها الطلاب كانت إلكترونية دون أي تدخل بشري، وأيضا التصحيح إلكتروني.

لا يوجد تظلمات

وأكد القاضي، أن كلية الطب لا تقاس بما حصل عليه الطالب من مجموع بالثانوية العامة وإنما تحتاج إلى الاجتهاد، لذلك غير مقبول تخريج طبيب ضعيف المستوى، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي تظلمات حتى الآن بشأن النتيجة.

وأهاب عميد كلية طب جامعة سوهاج، أولياء الأمور بضرورة الحرص على التزام الطلاب والاستذكار، قائلا: «أنا شايف إن قدرات ابني لا تصلح لا يجب إرغامه على الالتحاق بكلية الطب».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عميد طب سوهاج: لا يوجد تظلمات على النتيجة رغم رسوب 61% من الطلاب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الطلاب

إقرأ أيضاً:

كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في الصحة المهنية

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤، حصول كلية الطب جامعة المنصورة على شهادة اعتماد الأيزو رقم ٤٥٠٠٠١:٢٠١٨ في إدارة السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018 "Occupational health& safety management (OH&S)"

 و ذلك عقب زيارات الجهة المانحة، والقيام بجولة مكثفة للمراجعة بجميع الأقسام والمبانى بالكلية للتأكد من قيام جميع الوحدات باتباع قواعد وإجراءات الجودة المطلوبة، وتعليمات السلامة والصحة المهنية، وكذلك مراجعة نظم ووثائق الجودة داخل الكلية.

وكانت كلية الطب قد بدأت فى إجراءات التأهيل للحصول على شهادة الجودة في السلامة والصحة المهنية تنفيذا للخطة الإستراتيجية لجامعة المنصورة، فيما يخص توفير بيئة عمل آمنة وسليمة لجميع العاملين والطلاب، واعتماد  الإجراءات والسياسات التي تضمن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وذلك في مجالات: التعليم الطبي، الإبتكارات الطبية، والخدمات المجتمعية، وقد أشادت الجهة المانحة بإدارة الكلية، وحرصها على الالتزام بالنظم والقواعد من أجل توفير بيئة صحية وآمنة تلبى أقصى درجات الرضا والراحة والأمان للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.
و من جانبه توجه الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة بالتهنئة لإدارة كلية الطب، ولجميع العاملين من أعضاء هيئة التدريس والكادر الإدارى على هذا الإنجاز والنجاح الكبير، مؤكدًا على أن هذا الإعتماد هو بمثابة توكيد لجودة الإجراءات المتبعة لتأمين وسلامة بيئة العمل.
و أشار إلى أن كلية الطب كانت قد حصلت العام الماضي على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للمرة الثالثة على التوالي، بعد التحقق من جودة مخرجات البرامج الدراسية بالكلية، وضمان الجودة فى أساليب الأداء والإجراءات الإدارية بالكلية، والتميز فى البحث العلمي، وتبنى المعايير التى تتوافق مع الاحتياجات التنموية للمجتمع، ومطابقة قوائم ممارسات الاعتماد وفقًا لمعايير الهيئة.

مقالات مشابهة

  • كلية الطب بجامعة عدن تنظم حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي الجديد
  • تكريم 40 عاملا قاموا بإعادة تأهيل مباني الإسكان الطلابي بجامعة سوهاج
  • عميد "طب المنصورة" لـ "الفجر": لدينا 3 آلاف طالب في الدراسات العليا
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية
  • مدير كلية الدفاع الجوي: تأهيل الدفعة الجديدة من خريجي الكلية بمعايير عالمية
  • مدير كلية الدفاع الجوي: خريج الكلية قادر على التعامل مع أحدث الصواريخ والردارات الموجودة في مصر
  • كلية الإعلام بجامعة عين شمس تحتفل ببدء عام دراسي جديد وتستقبل طلابها الجدد
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في الصحة المهنية
  • كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية