أعلن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، تحويل لجنة المسابقات في الاتحاد للتحقيق، يأتي ذلك بعد أزمة المشادات التي نشرت بين المدربين في صالة ستاد القاهرة الدولي.

اتحاد الكاراتيه يعلن تحويل لجنة المسابقات للتحقيق

وقال محمد الدهراوي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تم تحويل لجنة المسابقات للتحقيق على ما تم في صالة ستاد القاهرة، يومي الإثنين والثلاثاء، كما تم تحويل عدد من المدربين بعد أحداث الأمس".

وتابع: "المدربون لا يلحظون شيئًا، وهو أن هذه البطولة لأول مرة تُقام لهذه الأعمار الصغيرة، وجميع أولياء الأمور وصلوا مع أولادهم، وحدث تكدث في الصالة".

شيكابالا يعلنها: مستعد للتدخل لحل أزمة حسين الشحات والشيبي.. واعتذرت للأخير بالنيابة عن لاعبي مصر شيكابالا: طالبت مصطفى شوبير بعدم الخروج معارًا من الأهلي في هذا التوقيت.. والشناوي أفضل حارس في مصر

وأردف: "تم نقل بعض المسابقات من صالات إلى صالات أخرى، بالإضافة لتأجيل عدد من المباريات، وكان على لجنة المسابقات أن تقوم بترحيل بعض الموازين لأوقات أخرى".

واختتم رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه حديثه قائلًا: "بعض المدربين خرجوا عن شعورهم، من كثرة الوقت الذي استمروا فيه في الصالة.. حضرت 99% من البطولات، لكنني لم أكن متواجدًا نظرًا لانشغالنا بسفر إحدى البعثات إلى المغرب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي لجنة المسابقات اتحاد الكاراتيه رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه

إقرأ أيضاً:

ماذا تقول لائحة لجنة المسابقات بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقب إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز.. طالب نادي بيراميدز باحتساب نتيجة مباراته أمام سموحة لصالحه بعد إلغاء اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسكندرية بسبب نشوب حريق في الملعب.

وكان الحكم محمد سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز قد قرر إلغاء المباراة بعد نشوب حريق في غرفة التحكم بأحد أبراج الإضاءة بملعب الاسكندرية مع بدية الشوط الثاني ليتعذر إصلاحة وعدم القدرة على استكمال المباراة بسبب ضعف الإضاءة.

استند نادي بيراميدز إلى لائحة لجنة  المسابقات التي تنص على أنه في المباريات التي تقام على الأضواء الكاشفة وفي حال انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 دقائق متصلة أو منفصلة وفي حال انخفاض الإضاءة بما لا يمكن لحكم المباراة استكمال المباراة يعتبر الفريق صاحب الأرض مهزوما بنتيجة 2-0 أيا كانت النتيجة ولا يعتبر انقطاع التيار الكهربائي ظرفا قهريا.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • فرج عامر يطالب بإعادة مباراة سموحه وبيراميدز
  • اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز
  • ماذا تقول لائحة لجنة المسابقات بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ؟
  • «الإمارات للإسكواش» يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • “الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • هولندا تستدعي سفير إسرائيل للتحقيق في مزاعم التجسس على الجنائية الدولية في لاهاي