شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل الهلال يستغني عن كاريلو وخيسوس يبلغ المهاجم بالرحيل، يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، قبل المواجهة المنتظرة أمام الاتحاد في كلاسيكو المملكة.وضرب الفريق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الهلال يستغني عن كاريلو.

. وخيسوس يبلغ المهاجم بالرحيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الهلال يستغني عن كاريلو.. وخيسوس يبلغ المهاجم...

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل المواجهة المنتظرة أمام الاتحاد في كلاسيكو المملكة.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، موعدًا مع الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، مساء يوم السبت المقبل، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

خيسوس يزف بشرى تسعد الهلال وتحبط مخطط الاتحاد

مالكوم مفاجأة الهلال غير المكتملة.. سر استبعاده من لقاء الوداد

وتأهل الاتحاد متصدرًا عن المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)، والصفاقسي التونسي (1-0)، والشرطة العراقي (2-1).

في المقابل، تأهل الهلال وصيفًا عن المجموعة الثانية في البطولة العربية، برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل مع أهلي طرابلس الليبي سلبيًا في الجولة الأولى، وخسر أمام السد القطري بنتيجة (2-3) في الجولة الثانية، ثم فاز على الوداد المغربي (2-1) في الجولة الأخيرة.

كاريلو خارج حسابات الهلال:

وفقًا لصحيفة "الميدان الرياضي"، تأكد بصفة رسمية استغناء الهلال عن اللاعب البيروفي أندريه كاريلو مع عدد من اللاعبين المحليين بالإعارة للأندية الأخرى يتقدمهم مهاجم الفريق عبدالله الحمدان.

ومن المنتظر أن يرحل كاريلو من معسكر الهلال والانتقال إلى الشباب في الأيام القليلة المقبلة.

في المقابل، يلتقي فريقا السد القطري والشرطة العراقي على ملعب مدينة الأمير سلطان بأبها، في السادسة مساء السبت المقبل.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الهلال يستغني عن كاريلو.. وخيسوس يبلغ المهاجم بالرحيل وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال

ماجد محمد

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما، حماسته للمباراة المقبلة التي سيخوضها فريقه أمام نادي الهلال.

وأبدى بنزيما، في تصريح له عقب فوز الاتحاد على فريق الوحدة الأحد الماضي، إنه سعيد بهذا الفوز وحماسة الجماهير، مضيفا أن هذا الحماس يحتاجه الفريق.

وتابع :”: “كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ولكن الأهم هو أن نحصل على قسط من الراحة، ثم نستعد لمواجهة الهلال، فكل مباراة بالنسبة لنا هي بمثابة نهائي، ونحن ذاهبون إلى هناك للقتال وتقديم أداء جيد”.

وأشاد بأداء موسى ديابي وتمريراته، واصفا إياه بأنه لاعب خطير وشخص لطيف ومن الضروري وجوده في كل مباراة لأنه ممتع.

يذكر أن الاتحاد سيواجه فريق الهلال يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في “الرياض”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن.

مقالات مشابهة

  • أحمد شراحيلي يقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي
  • أول روبوت سعودي يتحدث عن الهلال..فيديو
  • ميتروفيتش يتواجد في الرياض بارك في أحدث ظهور .. فيديو
  • مهاجم الأهلي الشاب على رادار الاتحاد السكندري
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الهلال يستأنف تدريباته لمواجهة الاتحاد
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • محمد نور: الهلال لا يخيفني .. فيديو