شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد صفقة انتقال جافارديول للسيتي عوائد تاريخية للييبزيج الألماني، بعد اقتراب نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي من ضم المدافع الكرواتي جافارديول قادما من نادي لييبزويج الالماني مقابل 90 مليون جنية استرليني ليكون .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد صفقة انتقال جافارديول للسيتي.

. عوائد تاريخية للييبزيج الألماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد صفقة انتقال جافارديول للسيتي.. عوائد تاريخية...

بعد اقتراب نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي من ضم المدافع الكرواتي جافارديول قادما من نادي لييبزويج الالماني مقابل 90 مليون جنية استرليني ليكون المدافع الاغلي في التاريخ الكروي يبدو ان نادي اف سي لييبزيج الالماني بات هو النادي الانجح في القارة الأوربية العجوز في استقطاب المواهب الكروية ثم تسويقها بشكل ممتاز لكبرى الاندية الاوربية وينجح في جني ارباح قياسية جراء هذه العملية التسويقية الرائعة .

فوفقا لاخرالاحصائيات فأن النادي الالماني حقق حتى خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية 240 مليون يورو مقابل انتقال لاعبيه الى الاندية الاخرى وفي الاجمالي منذ صعوده الى البوندزليجا موسم 2016 / 2017 بلغت قيمة مبيعات لييبزيج من الاعبين 650 مليون يورو وهو رقم قياسي من الارباح .

يذكر أن نادي اف سي لييبزيج حقق لقب كأس المانيا الموسم الماضي وجاء في المركز الثالث في الدوري الألماني .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد صفقة انتقال جافارديول للسيتي.. عوائد تاريخية للييبزيج الألماني وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة قوية في صفقة نادي برشلونة الإسباني الجديدة والتي يتطلع خوان لابورتا، رئيس النادي إلى التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وعقب تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر لمدة خمس مواسم قرر برشلونة الرد على هذه الصفقة بنجم قوي.

ويحاول برشلونة التعاقد مع نجوم جديدة فقط من أجل تعزيز تشكيلة هانز فليك مدرب البارسا الجديد بعد رحيل تشافي من أجل بدء موسم جديد ومميز يتوج الفريق خلاله بالألقاب المختلفة.

عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي برشلونة يستهدف ضم ألفاريز في الصيف

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن مسئولو إدارة نادي برشلونة يتطلعون إلى التعاقد مع جوليان ألفاريز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

ويرى برشلونة أن التعاقد مع ألفاريز سيكون شيء مميز للغاية، خاصة وأن لابورتا والجميع مقتنع بأنه هو الوحيد الذي سيناسب المشروع الخاص بالبارسا وسيحدث الطفرة في الفريق حال وصوله إلى معقل الكتلان.
 

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات 
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع دينو توبمولر
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي
  • عبدالمجيد الصليهم صفقة أهلي جدة السعودي القادمة.. التفاصيل كاملة
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه