منوعات، شاهد داليدا خليل تشعل إنستغرام بلقطات رومانسية مع عمرو دياب،عمرو دياب وداليدا خليلالأربعاء 2 أغسطس 2023 22 56بقبلة على الخد، .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. داليدا خليل تشعل إنستغرام بلقطات رومانسية مع عمرو دياب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. داليدا خليل تشعل إنستغرام بلقطات رومانسية مع...

عمرو دياب وداليدا خليل

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 22:56

بقبلة على الخد، فاجأت الممثلة والمغنية اللبنانية داليدا خليل جمهورها ومتابعيها بصور مثيرة طغت عليها الرومانسية والسعادة مع النجم المصري عمرو دياب، أثناء قضائهما عطلة صيفية في إحدى المناطق الساحلية المصرية.

وبجانب صورة القبلة، تضمنت الصور الأخرى ظهور الثنائي معاً وهما يتبادلان الضحك.

وعبرت داليدا عن سعادتها بلقائها بالهضبة في منطقة المراسي في بورتو مارينا، وعلقت على الصور التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام، "الروح.. مع الأسطورة عمرو دياب".وحصدت الصور تفاعلا كبيراً من المتابعين بعد ساعة من المنشور، وانقسمت الآراء بين معجب ومستاء.

ويستعد عمرو دياب لعدد من الحفلات الغنائية الفترة المقبلة، ففي 11 أغسطس (آب) الجاري، سيحيي حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي، كما يقدم حفلاً غنائياً فى بيروت يوم 19 أغسطس (آب) المقبل، والذي يشهد عودة الهضبة للبنان بعد غياب 13 عاماً.وطرح الهضبة أول دويتو مع نجله عبدالله بعنوان "يا ليل"، وحصدت الأغنية نسب مشاهدات عالية وإعجاباً كبيراً من قبل الجمهور.يُذكر أن الهضبة خاض للمرة الأولى تجربة غنائية جديدة في مشواره الفني، وذلك بغنائه باللغة العربية الفصحى بعنوان "والله أبداً"، وتغنى دياب في بداية أغينته بأبيات شعرية للشاعر الأندلسي "ابن زيدون"، أما الأغنية فمن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عادل حقي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.ويشار إلى أن داليدا شاركت في عدد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل "دقة قلب"، وفيلم "مينك إنت؟"، ومسلسل "سكت الورق"، أما الشهرة الحقيقية لها والتي أكسبتها نجومية، فكانت من خلال مسلسل "حلوة وكذابة" وفيلم "حلوة كتير وكذابة". حيث تشاركت داليدا خليل وزياد برجي دور البطولة في هذين العملين إلي جانب فيلم "حبيب ميرا"، بالإضافة غلى مسلسل "أجيال" بالاشتراك مع يوسف الخال.وحصدت داليدا خليل خلال مشوارها في عالم الفن عدة جوائز أهمها "جائزة الـ Murex d’or" عام 2012 كأفضل ممثلة صاعدة، كما لُقبت بـ"ملكة الدراما اللبنانية" وأحرزت لقب ملكة جمال الشمال عام 2003.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. داليدا خليل تشعل إنستغرام بلقطات رومانسية مع عمرو دياب وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)

أشعلت حسناء مصرية, مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد لقطة قامت بها وأهدتها للشعب السوداني.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قامت الحسناء المصرية بتقليد الحركة الشهيرة التي قلم بها رئيس مجلس السيادة القائد العام للجيش السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان.

وكان البرهان, قد أشار بحركة “الزردية”, خلال تفقده لجنود الجيش, والتي أصبحت فيما بعد ترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت المصرية, على المقطع الذي أصدرت فيه إشارة “الزردية”, (أحلى تحية من مصر للسودان يا زول).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد انهالت تعليقات الشكر والإعجاب على الحسناء من قبل الجمهور السوداني الذي كتب معبراً عن إعجابه (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟