بدأ صناع سلسلة أفلام Knives Out العمل على الجزء الثالث من السلسلة بعنوان Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery، حيث يعود دانيال كريج لأداء شخصية المحقق بينوا بلان التي قدمها على مدار الجزئين السابقين، وينضم له في الجزء الجديد كل من جوش أوكونور وكايلي سبايني.

ويعود ريان جونسون لإخراج السيناريو الذي كتبه، ومن المقرر أن يدخل الفيلم حيز الإنتاج الشهر المقبل وسيصدر في وقت ما في عام 2025، وفقا لما نشره موقع «ديدلاين».

تفاصيل سلسلة أفلام Knives Out

تم إصدار الجزء الأول من سلسلة Knives Out عام 2019، بميزانية قدرها 40 مليون دولا، وحقق وقتها إيرادات في شباك التذاكر العالمي وصلت لـ 312.9 مليون دولار، تم ترشيح الفيلم للعديد من الجوائز، من بينها ثلاث جوائز جولدن جلوب، وجائزة البافتا، وجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو أصلي.

ومع النجاح الذي حققه الفيلم تم التعاقد على تقديم جزئين في صفقة بقيمة 450 مليون دولار، وبالفعل تم طرح الجزء الثاني بعنوان «Glass Onion: A Knives Out Mystery» إنتاج عام 2022، بينما تم تحديد 2025 لطرح الجزء الثالث بعنوان «Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دانيال كريج

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض

يواصل فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة، صعوده في شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليون و332 ألف جنيه عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب على العيال في السينما على مدار الأسبوعيين الماضيين إيرادات وصلت لـ25 مليون جنيه و255 ألف جنيه، ومنذ بداية الأسبوع الثالث في السينما حقق الفيلم إيرادات بلغت 3 ملايين و281 ألف جنيه، ليصل الإجمالي حتى الآن إلى 28 مليونا و536 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تكسر إيرادات الفيلم حاجز 30 مليون جنيه خلال الأسبوع الجاري.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

نجح فيلم اللعب مع العيال في تحقيق ردود أفعال إيجابية منذ طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى، ويجمع الفيلم مجموعة من نجوم السينما المصرية على رأسهم النجم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو بالإضافة إلى بيومي فؤاد، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثالث
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني