أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف حالة من الجدل، بعد توقعها فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وينتظر الكثيرون تحقق نبوءتها بانتهاء الوضع المأساوي في فلسطين، وانتهاء جميع الحروب المشتعلة ببعض الدول العربية، خلال الفترة القادمة.

توقع جديد لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

تنبأت ليلى عبد اللطيف، بحدوث حالات من الاختناق في الداخل الإسرائيلي، خلال الفترة القادمة لكنها لم تضع وقتا محددا، ما يؤثر بشكل سلبي على السكان، وسيتجه عدد من الإسرائيليين إلى ملاجيء تحت الأرض هربا من خطر كبير ودخان كثيف.

تحقق توقعات ليلى عبد اللطيف

وكانت ليلى عبد اللطيف، قد أطلقت العديد من التوقعات خلال عام 2024، مثل طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وفوز الأهلي في مباراته مع الترجي، بالإضافة إلى العديد من الأحداث على المستويين السياسي والاقتصادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلي عبد اللطيف إسرائيل فلسطين الأهلي إفريقيا سوريا لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يرحب بانضمام إسبانيا إلى الدعوى ضد الاحتلال الإسرائيلي

رحب البرلمان العربي بانضمام إسبانيا إلى الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي أمام محكمة العدل الدولية لمحاكمته على حرب الإبادة الجماعية والمجازر التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة منذ شهر أكتوبر الماضي.
وأضاف البرلمان العربي في بيان يوم الأحد، أن انضمام إسبانيا لهذه الدعوى يمثل انتصارًا لصوت الحق والقانون، وتعزيزًا للعدالة الدولية في ملاحقة ومحاسبة مجرمي الحرب على ما يرتكبونه من جرائم تطهير عرقي ضد الشعب الفلسطيني.

"العدل الدولية".. #الكويت تبين العواقب القانونية لانتهاكات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية#اليوم
أخبار متعلقة استمرار جرائم الاحتلال.. قصف قوافل المساعدات برفح وحرق الحقول بالضفةالعسومي: التكامل مع العربي الأفريقي أولوية في عصر التكتلات الاقتصادية العالميةالاحتلال يعتقل 20 فلسطينيًا في الضفة الغربيةللتفاصيل..https://t.co/6GqX2fcYWZ pic.twitter.com/Um48NQRgEo— صحيفة اليوم (@alyaum) February 22, 2024عنصرية كيان الاحتلالوأكد البرلمان العربي أن هذه الخطوة تعكس تنامي إدراك العالم للطبيعة العنصرية والإجرامية لكيان الاحتلال، مطالبًا دول العالم بالانضمام إلى هذه الدعوى، والتخلي عن حالة الصمت المخزي تجاه ما يرتكبه الاحتلال من جرائم ومجازر في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يرحب بانضمام إسبانيا إلى الدعوى ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • الأهلي يرفض مشاركة عبد المنعم وعاشور في الأولمبياد