شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل شرطة العاصمة واشنطن إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ، ،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - شرطة العاصمة واشنطن: إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل - شرطة العاصمة واشنطن: إطلاق نار في مبنى مجلس.

..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - شرطة العاصمة واشنطن: إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجموعة الصداقة الفرنسية المغربية بمجلس الشيوخ ترحب بدعم فرنسا لسيادة المغرب على صحرائه

رحبت مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية المغربية، اليوم الثلاثاء، بقرار رئيس الجمهورية الفرنسية، السيد إيمانويل ماكرون، الداعم لسيادة المغرب على صحرائه.

وفي بيان نشر على موقع مجلس الشيوخ الفرنسي، عبرت مجموعة الصداقة الفرنسية المغربية، التي يترأسها السيناتور كريستيان كامبون، عن ارتياحها بهذا القرار الذي طالما نادت به.

ونقل البيان عن السيد كامبون قوله: “هذا القرار يعيد فرنسا إلى موقفها التاريخي، في دعم المغرب وجهوده من أجل السلام والتنمية في هذه المنطقة”، مشيرا إلى أنه “كان من الضروري أن تضيف فرنسا اسمها إلى القائمة الطويلة من الدول التي دعمت بالفعل مقترح الحكم الذاتي للصحراء تحت السيادة المغربية”.

وأشارت مجموعة الصداقة، التي قامت وفودها بزيارات عديدة لمدينتي الداخلة والعيون، إلى أنها “عملت طويلا في إطار الدبلوماسية البرلمانية لكي تدعم فرنسا بدون لبس المخطط المغربي (…) بتعاون وثيق مع مجموعة الصداقة المغربية الفرنسية في مجلس المستشارين المغربي ورؤسائها المتعاقبين”.

ودعا رئيس مجموعة الصداقة الفرنسية المغربية إلى “كتابة صفحة جديدة من التعاون بين البلدان المتوسطية، معتمدة بشكل خاص على الشراكة المتينة بين فرنسا والمغرب”.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- حماس تعلن تفاصيل مراسم تشييع رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية
  • رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي يشيد بتأكيد ماكرون دعم فرنسا سيادة المغرب على كافة أراضيه
  • مجموعة الصداقة الفرنسية المغربية بمجلس الشيوخ ترحب بدعم فرنسا لسيادة المغرب على صحرائه
  • «الوطني» يبحث التعاون مع مجلس الشيوخ التشيلي
  • اشتباكات بين شرطة الاحتلال الإسرائيلي ويهود حريديم في تل أبيب- (صور وفيديو)
  • غارة صهيونية تستهدف مبنى سكني في العاصمة بيروت
  • رئيس لجنة الصداقة البرلمانية يناقش أدوار "الشورى" مع عضو مجلس الشيوخ الكندي
  • مراسم تنصيب الرئيس بزشكيان تبدأ في إيران
  • اجتماع عاجل للمحافظين.. تفاصيل طلب برلماني لحسم ملف مخالفات البناء
  • زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ: إيران ووكلاؤها هم المحرضون على الصراعات في الشرق الأوسط