شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أبناء محافظة ريمة يسيرون قافلة عينية ونقدية دعماً للمرابطين في الجبهات، أبناء محافظة ريمة يسيرون قافلة عينية ونقدية دعماً للمرابطين في الجبهاتفي أغسطس 2, 2023 7يمني برس سير أبناء محافظة .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبناء محافظة ريمة يسيرون قافلة عينية ونقدية دعماً للمرابطين في الجبهات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبناء محافظة ريمة يسيرون قافلة عينية ونقدية دعماً...

أبناء محافظة ريمة يسيرون قافلة عينية ونقدية دعماً للمرابطين في الجبهات

في أغسطس 2, 2023 7

يمني برس|

سير أبناء محافظة ريمة اليوم الأربعاء ، قافلة عينية ونقدية دعماً للمرابطين في الجبهات ، تحت شعار ” نصرة لله ولرسوله وللقرآن الكريم وأعلام الهدى”.

وخلال تسيير القافلة التي تقدمها وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري ، ومدراء المديريات ومشايخ وأعيان المحافظة ، ألقيت عدد من الكلمات ، أكدت أن القافلة جاءت تدشيناً للعام الجديد 1445هـ.

وأعتبرت الكلمات تقديم هذه القافلة وما سبقها من قوافل الدعم أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في ميادين العزة والكرامة الذين يضحون بأرواحهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشادت بالمواقف الوطنية والتضحيات التي يقدمها أبناء محافظة ريمة ودورهم المشرف في مواجهة العدوان ومواصلة دعمهم للجبهات بالرجال والمال والغذاء.

وجدد أبناء ريمة مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان والسير على خطى أعلام الهدى والشهداء ومقارعة الظلم حتى تحقيق النصر الكامل وتحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

7

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبناء محافظة ريمة يسيرون قافلة عينية ونقدية دعماً للمرابطين في الجبهات وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

106 مظاهرات نظمت دعما لقطاع غزة في المغرب

صفا

أعلنت "الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة"، أنها نظمت 106 مظاهرات في 46 مدينة، تضامنا مع غزة ضد الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع.

وقالت الهيئة  في بيان السبت إن المظاهرات "التي عمت جل مدن المغرب أمس الجمعة تأتي تضامنا مع فلسطين واستنكارا لمجازر الإبادة وسياسة التجويع التي يمارسها الكيان الإسرائيلي في حق المدنيين بغزة لدفعهم لمغادرة القطاع، ولثنيهم عن مطالبهم العادلة والمشروعة" .

وبحسب البيان رفع المحتجون الذين خرجوا للأسبوع الـ38 على التوالي شعارات و"هتافات تطالب الدولة المغربية بالتراجع عن سياسة التطبيع".

وفي ديسمبر/ كانون الأول 2022 استأنف المغرب و"إسرائيل" علاقتهما الدبلوماسية بوساطة أمريكية، في خطوة رفضتها قطاعات شعبية وقوى سياسية، وأعقب ذلك زيارة مسؤولين إسرائيليين رفيعي المستوى إلى الرباط، توقفت مع بدء الحرب على غزة.

وجدد المحتجون وفق بيان الهئة، "استمرارهم في الاحتجاج والتظاهر إلى حين وقف الحرب ضد غزة وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه العادلة والمشروعة".

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تشن "إسرائيل" حربًا مدمرة على قطاع غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 124 ألف شهيد وجريح فلسطيني، ودمارًا هائل غير مسبوق بالمؤسسات والبنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. أبناء ريمة ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح "قحطان"
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • استيفن لوال: إن كان للدعم السريع ذرة وطنية فعليه أن يعلن وقف إطلاق نار فوري بجميع الجبهات
  • واسط.. حزب الله ينفي مزاعم وجود تطوع بصفوف أي جهة
  • الضالع أولا والسدة ثانيا وريمة ثالثا..تعرف على كمية الأمطار أمس
  • افتتاح المركز الثقافي الكاثوليكي لخدمة أبناء الصعيد
  • صور.. احتفالا بذكرى ٣٠ يونيو.. توزيع هدايا عينية وورد على المواطنين بالوادي الجديد
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • 106 مظاهرات نظمت دعما لقطاع غزة في المغرب