شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نيفيز لم نأت هنا من أجل الاعتزال والدوري السعودي سيصبح ضمن الأقوى عالميا، أكد البرتغالي روبن نيفيز لاعب نادي الهلال السعودي، إنه لم يأت إلى الدوري السعودي للاعتزال، وأن الدوري السعودي قوي وتنافسي للغاية، وهذه البطولة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيفيز: لم نأت هنا من أجل الاعتزال.

. و الدوري السعودي سيصبح ضمن الأقوى عالميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيفيز: لم نأت هنا من أجل الاعتزال.. والدوري السعودي...

أكد البرتغالي روبن نيفيز لاعب نادي الهلال السعودي، إنه لم يأت إلى الدوري السعودي للاعتزال، وأن الدوري السعودي قوي وتنافسي للغاية، وهذه البطولة تظهر ذلك، وليس من السهل اللعب هنا".

جاء حديث اللاعب البرتغالي عقب تسجيله لهدف قاد به الهلال اليوم الأربعاء للفوز على فريق الوداد المغربي بهدفين لهدف في ثالث جولات بطولة كأس العرب والتأهل لربع النهائي.

وأضاف نيفيز، أن الدوري السعودي سيكون أحد أقوى الدوريات في العالم، وإنه واللاعبين حاولوا منذ المباراة الأولى في البطولة الظهور بشكل مميز لكن لم يحالفهم التوفيق، لافتًا إلى أن الفريق قدم اليوم مباراة رائعة حقق فيها الفوز المستحق.

وأعرب نيفيز عن سعادته بتسجيل هدف الفوز من أجل إسعاد الجماهير التي تؤازر الفريق بقوة منذ بداية مشواره في البطولة.

وعن الحديث الذي يأتي من الدوري الإنجليزي عن انتقاد فترة الانتقالات في الدوري السعودي، قال نيفيز: "لم نأت هنا للاعتزال، أتينا إلى دوري قوي جدًا.. الدوري السعودي يحظى بالعديد من النجوم وهو ما سيجعل هذا الدوري أحد أقوى الدوريات في العالم".

وكاف قد أبرم نادي الهلال السعودي، أول صفقاته الأجنبية في الفترة الصيفية الحالية بالتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز لمدة 3 سنوات قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي.

وقال نيفيز عقب انتقال للهلال:"فخور بأن الهلال يلعبون بالقميص الأبيض والأزرق مثل بورتو فريقي الذي أشجعه ولعبت له منذ الصغر، أنه أمر جيد بالنسبة لي، وكل ما أفكر فيه أني أقدم أفضل ما لديه وكل ما أملكه من مجهود بنسبة 100% رفقة الهلال".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيفيز: لم نأت هنا من أجل الاعتزال.. والدوري السعودي سيصبح ضمن الأقوى عالميا وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي

نواف السالم

أعرب أحمد صلاح مدرب فريق الشرطة العراقي عن امتنانه بمواجهة نادي الهلال في اللقاء الذي سيجمع الفريقين غداً.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة :” شرف كبير بمواجهة فريق كبير مثل الهلال الذي يملك تاريخ كبير آسيوياً وعالمياً، وإن شاءالله نظهر أمامهم بصورة رائعة “.

وأكد صلاح في حديثه علي اعجابه بتاريخ ولاعبي الهلال قائلا، أنه لو كان مسؤول في الاتحاد الدولي لكرة القدم، لجعل الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي .

ونوه صلاح ، بأن الاختلاف كبير بين الهلال والنصر، لأن الهلال يملك لاعبين كبار أجانب ومحليين، فالفوارق الفنية بينهما كبيرة لصالح الهلال.

مقالات مشابهة

  • الجيش الملكي يتجرع أول هزيمة في الدوري المغربي
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو
  • الهلال يواجه انزدان في الدوري الموريتاني
  • عوار ضمن “التوب 3” لهدافي الدوري السعودي
  • عوار ضمن “التوب3” لهدافي الدوري السعودي
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي