شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل تغييرات في تشكيل الزمالك أمام النصر وأوسوريو يضع خطة إيقاف رونالدو، 09 44 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 أوسوريو مدرب الزمالك كشف مصدر بالجهاز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - تغييرات في تشكيل الزمالك أمام النصر .. وأوسوريو يضع خطة إيقاف رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- تغييرات في تشكيل الزمالك أمام النصر.. وأوسوريو...

09:44 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

أوسوريو مدرب الزمالك

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن عدد من التغييرات في تشكيل الفريق أمام النصر السعودي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية، التي تقام الساعة السادسة مساء غد الخميس، على استاد الملك فهد بالطائف.

عمر جابر يشارك في وسط الملعب أمام النصر

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزالمك، لـ«الوطن سبورت»، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، يرغب في الدفع بعمر جابر في وسط الملعب بجانب نبيل عماد دونجا، بعد أداء اللاعب خلال مباراة الشباب السعودي السابقة في البطولة العربية.

وأضاف أن هناك عددا من التعديلات في خط الدفاع أيضا، إذ يعود حسام عبد المجيد بجانب محمد عبد الغني، بدلا من مصطفى الزناري، وسيجري حسم التشكيل في الاجتماع الفني مع اللاعبين ظهر غد الخميس.

واختتم المصدر أن مدرب الزمالك يسعى لإيقاف تحركات كريستيانو رونالدو، والحد من خطورته بقدر الإمكان، للحفاظ على نظافة شباك محمد صبحي، للخروج بنتيجة إيجابية، تضمن له التأهل للدور ربع النهائي.

ويحتاج الزمالك للفوز على النصر السعودي، لضمان التأهل للدور التالي، إذ يمتلك ثلاث نقاط فقط في رصيده، يحتل بهم المركز الثالث خلف النصر والشباب السعوديين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- تغييرات في تشكيل الزمالك أمام النصر.. وأوسوريو يضع خطة إيقاف رونالدو وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي

رد مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف مروان حمدي مهاجم الفريق 6 أشهر بسبب واقعة مباراة النادي الأهلي في بطولة دوري NILE.

وقال المصدر: «لم يصل لنا أي قرارات تخص إيقاف مروان حمدي بشأن واقعته في مباراة الأهلي ببطولة الدوري ولكن في حال حدث ذلك سنقدم التماس أولا وسنرفض القرار بكل تأكيد ونرفض أن يكون هناك عقوبات قبل بطولة السوبر المصري ومواجهة الزمالك ستكون صعبة ونريد أن ندخل المباراة بقائمتنا كاملة».

لجنة الانضباط تٌسلم عقوبات انضباطية للجبلايةوكانت لجنة الانضباط سلمت لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعض القرارات الانضباطية الهامة ومن بينها إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب واقعته في مباراة الأهلي بالدوري بشأن مشاداته مع جمهور الأحمر نهاية الموسم الماضي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز.

فيما كشفت مصادر بأن عقوبات لجنة الانضباط قد يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عقب نهاية مباريات السوبر المصري ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • عاجل.. تم إيقاف تسليم بطاقات الترقيم إلي استيراد السيارات أقل من 3 سنوات في الجزائر
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • عاجل.. توقيع مذكــرة تفاهــم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا الاتحادية
  • بعد مخالصة الغامدي .. تغييرات إدارية تعصف بالنصر
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد