شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد الإعلان عن انتقال نجم برشلونة إلى باريس سان جيرمان،   بات النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على أعتاب الانتقال بشكل رسمي إلى نادي باريس سان .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد الإعلان عن انتقال نجم برشلونة إلى باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد الإعلان عن انتقال نجم برشلونة إلى باريس سان جيرمان

  بات النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على أعتاب الانتقال بشكل رسمي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

وحسم نادي باريس سان جيرمان اتفاقه مع نادي برشلونة لحسم التعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ما هو موعد الإعلان عن صفقة ديمبيلي؟

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي قد أبدى موافقته على الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي هذا الأسبوع. 

واكملت الصحيفة الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يود حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي يوم الجمعة أو السبت المقبل.

والجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد الإعلان عن انتقال نجم برشلونة إلى باريس سان جيرمان وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی باریس سان جیرمان بشکل رسمی

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، المقامة بينهما حاليًا على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بلا أهداف بين الفريقين، بعد محاولات عديدة من اللاعبين لهز الشباك، حيث حاول باريس سان جيرمان الفرنسي زيارة شباك ضيفه جيرونا الإسباني، بعدما استحوذ على الكرة وسيطر على مجريات اللعب.

مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا

وأجرى لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 39، بالدفع بالمهاجم راندال كولو مواني بدلًا من الإسباني ماركو أسينسيو، الذي تعرض للإصابة.

ويعاني باريس سان جيرمان من الغيابات أمام جيرونا، إذ يغيب الحارس جيانلوجي دوناروما، والمهاجم جونسالو راموس، والظهير لوكاس هيرنانديز للإصابة.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث يشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا Paris Saint-Germain vs Girona اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية