منوعات، وداعا للمزيلات تخلصوا من رائحة العرق الكريهة نهائيا بمكونين طبيعيين فقط،لا شك أن العرق الزائد يعتبر من أكثر المشاكل المحرجة التي قد تواجه البعض وخصوصاً في .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وداعا للمزيلات.. تخلصوا من رائحة العرق الكريهة نهائيا بمكونين طبيعيين فقط، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وداعا للمزيلات.. تخلصوا من رائحة العرق الكريهة...

لا شك أن العرق الزائد يعتبر من أكثر المشاكل المحرجة التي قد تواجه البعض وخصوصاً في فصل الصيف بسبب الرائحة الكريهة.

لذا يلجأ الكثير منا لاستخدام أنواع مختلفة من مزيلات العرق  التي قد تصاحبها بعض الأعراض الجانبية.

ولكن هل فكرت يوماً في الاعتماد بشكل أساسي على مزيل عرق طبيعي؟.

سوف نوضح لكم فيما يلي بعض الوصفات التي يمكنكم الاعتماد عليها في تركيب مزيل العرق الخاص بكم منزلياً.

إلى جانب ذكر بعض الأسباب والفوائد التي قد تدفعك للاعتماد على مثل هذا النوع من المزيلات بدلاً من المزيلات الصناعية..

ـ بالليمون:

معلوم أن الليمون يحتوي عصير الليمون على حمض الستريك الذي يُخلص الجسم من التعرق المُفرط.

لأجل ذلك،  ضعي حبة من الليمون، وقطن أو قماش ثم  يتم استخراج العصير من الليمون وتُغمس قطعة القماش أو القطن في العصير ثمّ تُدلك بها المنطقة، وبالتالي يعمل على القضاء على البكتيريا.

ـ بالشبة:

تستخدم الشبة منذ زمن طويل في تكوين العديد من المستحضرات التجميل الخاصة بمقاومة العرق، وذلك لخصائصها الفعالة في القضاء على بعض أنواع البكتيريا التي تتكون على سطح الجلد وتتسبب في ظهور رائحة العرق المزعجة.

يمكنك اتباع تركيب مزيل العرق الخاص بك باستخدام الشبة كالتالي:

أولا نُحضر كمية مناسبة من الشبة ونقوم بطحنها إلى أن نحصل على مادة تشبه الدقيق.

ثم نقوم بإضافة ملعقتين تقريباً من بودرة التلك ذات خصائص مقاومة العرق وتفتيح البشرة ، يمكن أيضاً أن نضيف كمية بسيطة من المسك للحصول على مزيل عرق بالشبة والمسك.

بعدها نقوم بخلط المكونات جيداً ونحتفظ بها في وعاء مخصص، ويُفضل استخدام الخليط لدهن الإبطين باستخدام قطعة من القطن عقب الاستحمام اليومي مباشرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وداعا للمزيلات.. تخلصوا من رائحة العرق الكريهة نهائيا بمكونين طبيعيين فقط وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التی قد

إقرأ أيضاً:

أمل الحناوي: رائحة الاستقرار غابت عن المنطقة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة

قالت الإعلامية أمل الحناوي، إن رائحة الاستقرار غابت عن المنطقة منذ بداية العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، وتأثرت المنطقة برمتها وتعمقت أزماتها السياسية والاقتصادية، فمع استمرار العدوان الوحشي تشهد أسعار الطاقة ارتفاعا ملحوظا وزيادة في معدلات التضخم بدول كثيرة والهجمات على سفن الإمداد والتجارة العالمية يدفع ثمنها الجميع في كل أنحاء العالم.

وأضافت «الحناوي»، خلال تقديمها برنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه مع غياب الأمل في الاتفاق تزداد حدة المخاطر من الاتساع في لبنان تارة، وفي اليمن تارة أخرى، وتمر الأوضاع في المنطقة من سيء إلى أسوء، وبات التساؤل إلى أي مدى ستسير الأمور.

وتابعت: «علامة استفهام كبرى ربما تعجز الأيام المقبلة عن تفسيرها، فالحرب الوحشية لا تتوقف تداعياتها على محيط القطاع بل تمتد إلى خارجه مهددة دولا وحكومات وتنذر بزيادة في حدة أزمات الشرق الأوسط مما يؤكد أن التوصل إلى اتفاق بوقف هذا العدوان الظالم هو قبل الحياة لإقليم تعيس تعاني دوله من أزمات مشتعلة في عدة أماكن متفرقة».

مقالات مشابهة

  • احذروها.. هذه الأطعمة تسبب رائحة جسم كريهة ومحرجة
  • طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • تعرف على أسباب وقف صرف المعاش أو قطعه نهائيا وفقا لقانون التأمينات والمعاشات
  • أطعمة تجعل رائحة الجسم كريهة خلال الصيف
  • أمل الحناوي: رائحة الاستقرار غابت عن المنطقة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مكون طبيعي يقضي على جرثومة المعدة نهائيا.. «مش هتشتكي منها تاني»
  • وصفة سحرية لهاني الناظر قبل وفاته للتخلص من رطوبة الجسم.. «جربها في الحر»
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • أطباء يحذرون من مخاطر "ترند" فرك الليمون على الشعر
  • غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو