صحافة العرب:
2024-07-03@18:03:09 GMT

- النصر والزمالك.. قمة على صفيح ساخن

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- النصر والزمالك.. قمة على صفيح ساخن

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر والزمالك قمة على صفيح ساخن، يتطلع النصر إلى تخطي الزمالك والتأهل للدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية، عندما يلتقيان، غدا الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر والزمالك.

. قمة على صفيح ساخن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر والزمالك.. قمة على صفيح ساخن

يتطلع النصر إلى تخطي الزمالك والتأهل للدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية، عندما يلتقيان، غدا الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، في ختام منافسات دور المجموعات. ويدخل النصر المباراة وهو في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الشباب، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري التونسي في المركز الأخير بدون نقاط. ويحتاج النصر للتعادل ليضمن التأهل، لكنه سيدخل المباراة برغبة الفوز ليحافظ على صدارة المجموعة. وقدم النصر مستوى مميزاً في مباراته الأخيرة أمام اتحاد المنستير، توّجه برباعية، وأضاع مثلها، ويطمح إلى تحقيق فوزه الثاني على حساب الزمالك، لاسيما أنه يدخل المباراة بصفوف مكتملة. ويبرز في صفوف النصر، البرتغالي رونالدو والبرازيلي تاليسكا ومواطنه تيليس والإيفواري فوفانا والكرواتي بروزوفيتش الذي قدم أداءً راقياً في المباراة الماضية، إلى جانب سلطان الغنام وعبدالرحمن غريب وعلي لاجامي ونواف العقيدي. ورغم خسارته الماضية أمام الشباب، إلا أن الزمالك كان نداً قوياً، وظهر بشكل جيد في البطولة، ويأمل في تجاوز خسارته وحصد النقاط الثلاث التي ستكون كافية للتأهل، بينما أي نتيجة أخرى تعني خروجه من البطولة. ويفتقد الزمالك لنجمه الأول أحمد سيد زيزو بسبب تراكم البطاقات، لكنه يمتلك أسماء جيدة أمثال شيكابالا ونبيل دونجا وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح ومحمد صبحي والثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر والزمالك.. قمة على صفيح ساخن وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر والزمالک

إقرأ أيضاً:

زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية


ويرغب الفارس الأبيض في مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو

ومن المتوقع أن يقود أحمد السيد زيزو تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو، في المباراة التي يستضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يتوقع أن يكون تشكيل البرتغالي جوزيه جوميز، كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمد شحاتة- حسام عبد المجيد- عمر جابر.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد- ناصر ماهر.
خط الهجوم: مصطفى شلبي- يوسف إبراهيم أوباما- أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الزمالك وفاركو والقنوات الناقلة
تنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره فاركو في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي يشهدها ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
من المقرر انطلاق مواجهة الزمالك وفاركو عبر قناة "أون تايم سبورتس"، والاي حصلت على حقوقبث مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • عدن على صفيح ساخن: قائد مكافحة الإرهاب ينفي التورط في الإفراج عن متهم الجعدني
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • مباراة على "صفيح ساخن" بين تركيا والنمسا في "يورو 2024".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير