شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ميقاتي لا جلسة للحكومة في الديمان وفكرة لقاء الوزراء هناك كانت بنت ساعتها، إستغرب رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الضجة التي أثيرت حول إعلانه عن لقاء تشاوري للحكومة في مقر البطريركيّة المارونية في الديمان يوم الثلاثاء المقبل، .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي: لا جلسة للحكومة في الديمان وفكرة "لقاء الوزراء" هناك كانت "بنت ساعتها"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي: لا جلسة للحكومة في الديمان وفكرة "لقاء...
إستغرب رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الضجة التي أثيرت حول إعلانه عن لقاء تشاوري للحكومة في مقر البطريركيّة المارونية في الديمان يوم الثلاثاء المقبل، فيما صوّر الأمر على أنه جلسة لمجلس الوزراء وهذا غير صحيح. وقال الرئيس ميقاتي لـ"الانتشار" إنه لم يأتِ على ذكر جلسة لمجلس الوزراء والفكرة "بنت ساعتها"، وقال: "اللقاء المذكور لن يحضره أمين عام مجلس الوزراء ولا أمين عام رئاسة الجمهورية. كل ما في الأمر إننا سنشاور في ما  بيننا، أنا والوزراء، حول مسائل وطنية والبحث في المخاطر التي تتهدد مجتمعنا وجميع اللبنانيين وكيفية مواجهتها والتصدي لها حرصاً على الاستقرار وتعزيز الوحدة الداخلية". ورأى ميقاتي أنَّ هناك من لا يجيد القراءة واستيعاب المقصود، وقال: "هناك لقاء تشاوري بيننا يمكن عقده أينما كان مناسباً ومتى استدعى الأمر ذلك".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي: لا جلسة للحكومة في الديمان وفكرة "لقاء الوزراء" هناك كانت "بنت ساعتها" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لقاء الوزراء هناک کانت

إقرأ أيضاً:

آبي أحمد: لم نستغل الحرب السودانية ولم نوقف تصدير الكهرباء رغم تخلفهم عن السداد

قال الدكتور أبي أحمد، رئيس الوزراء الإثيوبي، إن أديس أبابا تتمسك بإحترام المبادئ حسن الجوار مع السودان، ولم نستغل الأزمة السودانية لحل الخلاف الحدودي بيننا.

وأضاف أحمد، خلال  جلسة مجلس النواب اليوم الخميس، أن إثيوبيا لم توقف تصدير الكهرباء لهم رغم تخلف الحكومة السودانية عن سداد التكلفة لأكثر من سنتين، قائلا:- موقفنا محايد تجاه الصراع.. ونبذل الجهود لإستعادة السلام والاستقرار في السودان".

انطلاق جلسة مجلس النواب لمناقشة أنشطة العام المالي الماضي، وخطط السنة المالية الإثيوبية المقبلة، بحضور رئيس الوزراء، للإجابة على أسئلة النواب بشأن مختلف القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في البلاد، ومن المتوقع أن يتم خلال الجلسة المصادقة على مشروع قانون الموازنة لعام 2017 (حسب التقويم الاثيوبي).
 

مقالات مشابهة

  • جلسة ساخنة بين نتنياهو وغالانت: أنت لست رئيسا للوزراء.. وبن غفير يرى نفسه مزهرية‏
  • عبد المسيح من الديمان: لن نقبل بأن يقرّر أحد مصيرنا أو يجرّنا الى حروب
  • التاريخ تحدّد رسمياً.. جلسة لمجلس الوزراء الثلاثاء المُقبل
  • جلسة مرتقبة للحكومة.. وهذا جدول الأعمال المُقترح
  • مدبولي: لقاء شهري مع المفكرين والإعلاميين للتواصل الدائم مع المواطن
  • آبي أحمد: لم نستغل الحرب السودانية ولم نوقف تصدير الكهرباء رغم تخلفهم عن السداد
  • نائب إطاري:أنفاس الزهراء كانت حاضرة في لقاء البارزاني مع زعماء ائتلاف الدولة
  • تفسير حلم الفراشات في منام العزباء.. لقاء أم فراق؟
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء