أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن بطولة أمم أوروبا المقبلة ستكون صعبة للغاية، والمنتخب الألماني سيحارب بقوة مع اسبانيا وإيطاليا والبرتغال وكرواتيا وبلجيكا وانجلترا، مشيرًا إلى المنتخب الانجليزي أصبح رهان كبير في الفترة الأخيرة، والمباريات الودية الدولية سيكون لها رونق خاص، بعدما تم الاعلان عن قوائم المنتخبات.

الحديدي: رحيل رمضان صبحي عن الأهلي أضر باللاعب فقط

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "مباريات التوقف الدولي المقبلة ستكون قوية، وتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ستشهد مواجهات أيضا في منتهى القوة، والتريند الآن أصبح تغيير المدربين على مستوى العالم، وهناك أزمات على سبيل المثال في نادي برشلونة، وملف تشافي كان غريب، لأنه لم يحقق النجاح المنتظر رغم وجود صفقات قوية في الموسم الحالي".

وأضاف: "تشافي لم يكن على قدر الطموح، وسبق وأعلن المدرب رحيله عن البارسا، وتم التمسك بوجوده، ثم تمت إقالته من منصبه بعد ذلك، كان هناك احاديث حول وجود خلاف كبير وعدم رضا تشافي عن الصفقات ورغبته في رحيل بعضهم من النادي، وهو ما أغضب الإدارة خصوصا أن اللاعبين الجدد جاءوا بموافقة تشافي".

عبدالملك: مطالب بيراميدز بشأن عبدالله السعيد "غير مُقنعة" عماد النحاس: لا يجوز الحديث عن وجود أزمة بين حسام وصلاح.. وتشكيل منتخب مصر "محسوم"

وواصل: "هانز فليك مدرب كبير وحقق انجازات مع بايرن ميونخ، وهو مدرب هادئ ومنضبط ولا يثير المشكلات، كما أنه يهتم بالجانب البدني، وهو مرحب به داخل نادي برشلونة في الوقت الراهن".

وتطرق للحديث عن رمضان صبحي، قال: "اتحاد الكرة كان عليه متابعة أزمة اللاعب منذ البداية، وبالتأكيد الجميع كان يعلم إيقافه منذ فترة طويلة.. وجلسة الاستماع لم تحدد يوم اعلان القائمة لمنتخب مصر، وحدث لغط اعلامي بسبب وضع اسم رمضان في القائمة المبدئية، لأن فكرة تناول الموضوع باستبعاده من المنتخب بسبب جلسة الاستماع وايقافه أضر باللاعب".

وأكمل: "رحيل رمضان صبحي أضر باللاعب وليس بالنادي الأهلي، والفريق الأحمر حقق مكاسب كثيرة من بعد رحيله.. لكن لو أكمل مسيرته في النادي الأهلي كان سيكون جزءًا من الإمكانيات.. وأي لاعب يكون في القلعة الحمراء ولديه جماهير بالملايين، فأنه يحصد الألقاب ويلعب مونديال الأندية وسط كبار العالم.. أي لاعب جزء من المنظومة يكون هو المستفيد.. وهناك لاعبين تُحارب للانضمام لأندية معينة مثل كيليان مبابي الذي انضم لنادي ريال مدريد، من أجل التتويج بالألقاب وتحقيق الجوائز الشخصية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي رحيل رمضان صبحي أمام أوروبا عمرو الحديدي بيراميدز الأهلي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات

 

يخضع رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز لجلسة استماع ثانية أمام لجنة المنشطات وذلك من أجل استكمال سماع أقواله فيما نسب إليه بشأن اتهامه بالتلاعب فى إحدى عينات التحاليل الخاصة بالكشف المنشطات والتى سيصدر بعدها الحكم وتحديد الموقف النهائى للاعب. 


وسيتواجد رمضان ومعه فريق دفاعه بالكامل من أجل الدفاع عن نفسه بأدلة تقنع أعضاء المنظمة وكان اللاعب قد تعرض لعقوبة الإيقاف بسبب أزمة تعاطيه المنشطات بداعي فساد العينة الأولى وثبوت إيجابية العينة الثانية.

تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي

الجدير بالذكرأن العقوبة المتوقع صدورها ضد رمضان صبحي حال ثبوت إدانته ستكون الإيقاف لمدة سنتين كحد أدنى و4 سنوات كحد أقصى.

وكان نادي بيراميدز أصدر بيانا رسميا للاعتراض على التصريحات التى أدلها بها الدكتور حازم خميس رئيس اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن أزمة رمضان صبحي، والتي وصفها بيان بيراميدز بأنها معلومات مغلوطة، كما اعترض البيان على كثرة التصريحات التى يدلى بها رئيس اللجنة فى ظل السرية اللازمة في هذا الشأن.

وجاء البيان كالتالي:
تابعت إدارة نادي بيراميدز في الفترة الماضية التصريحات غير المسئولة والمخالفة للقوانين واللوائح والمواثيق الدولية الحاكمة لقواعد مكافحة المنشطات، ومنها التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بخصوص لاعبنا رمضان صبحي.

من المؤسف أن يتم الإدلاء بتصريحات إعلامية بشكل يومي من جانب رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وهو المسئول الأول في المنظمة المصرية، والذي يفترض أن يكون أول الملتزمين بالبروتوكول المتبع في مثل هذه القضايا، وهو السرية وعدم تضليل الرأي العام من خلال الإدلاء بمعلومات مغلوطة.

ومن جهته وإذْ يؤكد النادي على احترامه الكامل للمبادئ والقواعد المقررة دوليًا في شأن مكافحة المنشطات وأخصها الالتزام بالسرية واستمراره في الامتثال لها بغض النظر عن تصرفات الآخرين، إلا أنّه يحذر في ذات الوقت من تداول أخبار ومعلومات غير مدروسة وغير صحيحة تتعلق بقضية حساسة ما زالت قيد التحقيق.

كما يؤكد النادي هو ولاعبه رمضان صبحي وممثلوهما القانونيون احترامهم الكامل لتعليمات لجنة الاستماع، والوقوف في وجه المحاولات الهادفة إلى التأثير على لجنة الاستماع من خلال تلك التصريحات غير المسئولة.

مقالات مشابهة

  • تطورات مثيرة بشأن إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • رمضان صبحي في ورطة بسبب أزمة المنشطات.. تطور مفاجئ
  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات