صحافة العرب:
2024-09-18@02:58:35 GMT

شاهد بالصور.. جبريل إبراهيم في سد أربعات

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

شاهد بالصور.. جبريل إبراهيم في سد أربعات

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور جبريل إبراهيم في سد أربعات، زار د.جبريل إبراهيم وزير المالية و التخطيط الإقتصادي سد أربعات بولاية البحر الأحمر، و قد كان بمعيته والي ولاية البحر الأحمر فتح الله الحاج أحمد .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور.

. جبريل إبراهيم في سد أربعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور.. جبريل إبراهيم في سد أربعات
زار د.جبريل إبراهيم وزير المالية و التخطيط الإقتصادي سد أربعات بولاية البحر الأحمر، و قد كان بمعيته والي ولاية البحر الأحمر فتح الله الحاج أحمد و وزير التنمية العمرانية علي صلاح و مدير هيئة مياه البحر الأحمر عمر عيسى. وقف الوزير خلال زيارته على مشاكل السد المتمثل في نظافة السد، و الصيانة و الإشكالات التي تواجه الفريق العامل، وقال أنه يسعى لحل كل المشاكل و التحديات المعيقة للعمل، و ذكر أن الحل الجذري لمياه بورتسودان و سواكن يكمن في تنفيذ مشروع إنشاء خط مياه ناقل من النيل. كما زار الوزير منطقة الآبار المزودة للمياه لمدينة بورتسودان و طاف على الآبار العاملة التي تبلغ عددها تقريبًا 38 بئر و التي تعاني من إشكالات في عمل الطلمبات والمفاتيح و الإمداد الكهربائي وصيانة المولدات، و ذكر دكتور جبريل بأن الوزارة ستسعى لإزالة كل المعيقات التي من شأنها أن تزوّد المدينة بالمياه العذبة بسلالة و يُسر. وختم جولته بزيارة موقع لخزان قيد التشيد لتخزين مياه الآبار لضمان استمرارية ضخ المياه لمدينة بورتسودان. “الصفحة الإعلامية لحركة العدل والمساواة السودانية”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالصور.. جبريل إبراهيم في سد أربعات وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البحر الأحمر شاهد بالصور

إقرأ أيضاً:

مصر تبدأ بوضع مخطط استثماري لمنطقة "رأس بناس"

الاقتصاد نيوز - متابعة

قال وزير الإسكان المصري، شريف الشربيني، إن الحكومة بدأت بوضع مخطط استثماري لمنطقة "رأس بناس" على البحر الأحمر، وذلك بهدف طرحها على شركات القطاع الخاص لتطويرها.

وكشف الشربيني أيضاً  أن عملية تسليم أراضي المرحلة الأولى من مشروع "رأس الحكمة" للجانب الإماراتي، ستبدأ في بداية أكتوبر المقبل، حتى تُنجز بشكل كامل في 15 تشرين الثاني.

ما هي رأس بناس؟

تقع رأس بناس على بعد 356 كم من مدينة الأقصر، وتحتوي على لسان بطول 50 كم يمتد داخل البحر الأحمر.

وتحتوي المنطقة على ميناء ومنطقة سياحية يتواجد فيها عدة نقاط للغوص وأماكن شعاب مرجانية، حيث تضم أكبر تجمع للشعاب المرجانية في مصر.

مقالات مشابهة

  • جبريل إبراهيم: الجيش قوة شرعية له الحق في الحصول على السلاح من أي مكان
  • إيبارشية البحر الأحمر تكرم أبناءها الحاصلين على الدبلوم الفني
  • وزير الخارجية: لن نتنازل عن قطرة مياه واحدة (شاهد)
  • المتحدث العسكري: القوات البحرية تنقذ 3 سائحين في البحر الأحمر
  • جبريل إبراهيم: وفرنا لوزارة التربية والتعليم الأموال الخاصة بالترتيب لعقد امتحانات الشهادة السودانية
  • شاهد بالصور: نعجة تلد مخلوق على شكل إنسان في هذه المحافظة اليمنية
  • وزير الخارجية المصري: بلادنا أكثر دولة متضررة من التصعيد في البحر الأحمر
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • ضبط مخدرات بقيمة مليونى جنيه فى البحر الأحمر
  • مصر تبدأ بوضع مخطط استثماري لمنطقة "رأس بناس"