شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السفارة اليمنية في أمريكا تعلن مقتل رابع مغترب خلال أسبوعين، أعلنت السفارة اليمنية في أمريكا، اليوم الأربعاء، مقتل رابع مغترب خلال أسبوعين.وقالت سفارة اليمن في واشنطن، على حسابها بموقع إكس ، إن المغترب .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفارة اليمنية في أمريكا تعلن مقتل رابع مغترب خلال أسبوعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفارة اليمنية في أمريكا تعلن مقتل رابع مغترب خلال...

أعلنت السفارة اليمنية في أمريكا، اليوم الأربعاء، مقتل رابع مغترب خلال أسبوعين.وقالت سفارة اليمن في واشنطن، على حسابها بموقع "إكس"، إن المغترب اليمني أحمد القلفاني، قتل في ألاباما، إحدى الولايات الواقعة في المنطقة الجنوبية الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية.ولم تشر السفارة إلى ظروف مقتل المغترب اليمني المقيم هناك، لكنها قالت إنها تتابع "بكل اهتمام" الجهات المعنية بشأن القضية.وأضافت أن السفير محمد الحضرمي، تواصل مع عائلة المجني عليه وقدم لهم واجب العزاء.وتعد هذه الحادثة هي الرابعة خلال الأسبوعين الأخيرين، بعد أن قتل منتصف يوليو الماضي، ثلاثة مغتربين، أحدهما أمام متجره برصاص مسلح في ولاية ميتشغن، والثاني في منطقة كوينز بمدينة نيويورك، وثالث في ولاية الميسيسيبي.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفارة اليمنية في أمريكا تعلن مقتل رابع مغترب خلال أسبوعين وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار

(CNN) -- أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الجمعة، عن ما يقرب من 157 مليون دولار من المساعدات الإنسانية لـ"دعم السكان المتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة".

وقال بلينكن، في بيان: "سيعالج هذا التمويل الاحتياجات الجديدة والحالية للنازحين داخليا واللاجئين داخل لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم، وستدعم المساعدات أيضا أولئك الذين يفرون إلى سوريا المجاورة".

وتشرد مئات الآلاف من الأشخاص في لبنان في الأسابيع الأخيرة حيث صعدت إسرائيل من حملتها العسكرية ضد حزب الله، بما في ذلك أكثر من 100 ألف شخص، معظمهم من اللبنانيين والسوريين، الذين فروا عبر الحدود إلى سوريا، وفقًا للأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • السفارة اليمنية في فرنسا تنظم عرضاً خاصاً لفيلم وثائقي عن جزيرة سقطرى
  • أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد
  • توقف الطريق الربابط بين لبنان وسوريا عقب إعلان السفارة اليمنية عزمها إجلاء المقيمين في لبنان إلى الأراضي السورية
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • السفارة اليمنية في بيروت تطلب من مواطنيها التواصل معها لتسهيل اجلائهم من لبنان
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)