صحافة العرب:
2024-10-03@15:23:44 GMT

- كلاسيكو «عروس المصايف»

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- كلاسيكو «عروس المصايف»

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلاسيكو عروس المصايف، ضرب ممثلا الوطن الاتحاد و الهلال موعداً في دور الثمانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال بعد تصدر الاتحاد للمجموعة الأولى بالعلامة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلاسيكو «عروس المصايف»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلاسيكو «عروس المصايف»

ضرب ممثلا الوطن الاتحاد والهلال موعداً في دور الثمانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال بعد تصدر الاتحاد للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة واحتلال الهلال للمركز الثاني في مجموعته الثانية، فيما طار الشرطة العراقي وصيف الأولى للسد القطري متصدر الثانية.

وعلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، حقق الاتحاد العلامة الكاملة بفوزه على الشرطة العراقي بهدفين لهدف، وتقدم الاتحاد أولاً عن طريق أحمد بامسعود (د: 36)، ومن ثم عادل للشرطة عبدول موموني (د: 80)، ومن ثم تقدم الاتحاد مجدداً عن طريق كريم بنزيما من ركلة جزاء (د: 84)، وفي اللقاء الآخر اكتفى فريقا الترجي التونسي ومواطنه الصفاقسي بالتعادل السلبي، وبهذه النتيجتين يتصدر الاتحاد المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ويأتي خلفه الشرطة برصيد 4 نقاط ليتأهلا معاً لدور الثمانية، فيما جاء الترجي ثالثاً برصيد نقطتين والصفاقسي أخيراً بنقطة وحيدة.

وبهذه النتائج، تحددت أولى مواجهتين في دور الثمانية للبطولة إذ يلتقي الاتحاد متصدر المجموعة الأولى بنظيره الهلال وصيف المجموعة الثانية في الطائف، وكذلك يواجه السد القطري متصدر المجموعة الأولى فريق الشرطة العراقي وصيف المجموعة الأولى في أبها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلاسيكو «عروس المصايف» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجموعة الأولى

إقرأ أيضاً:

لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو

ماجد محمد

أشاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، أحمد باسل، بأداء نظيره الهلال، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء.

وأكد باسل، أنه مهما حاول وصف الهلال، فسيكون من الصعب وصفه، مؤكدًا أنه من أقوى الفرق في آسيا، وأن المباراة كانت صعبة للغاية.

وأوضح أنهم لم يظهروا بالشكل المطلوب، مشيرًا أنهم في الشوط الثاني كان أمامهم تسديديات قوية، لكن تصدى لها حارس الهلال ياسين بونو.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/eHUCfcbdzDr2nq7R.mp4

مقالات مشابهة

  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • «201 دقيقة» تُتوج ألكاراز بـ «اللقب 16»
  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • بخماسية.. الهلال يكتسح الشرطة العراقي في "النخبة"
  • تشكيل الهلال أمام الشرطة العراقي في "النخبة"
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة