شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن مشاركة قوية للسفراء الأفارقة في الجامعة الصيفية لإطارات الجمهورية الصحراوية، احتضنت كلية الحقوق والعلوم السياسية جامعة بومرداس فعاليات الطبعة الحادية عشرة لإطارات الدولة الصحراوية ومناضلي ومناضلات جبهة البوليساريو،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاركة قوية للسفراء الأفارقة في الجامعة الصيفية لإطارات الجمهورية الصحراوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاركة قوية للسفراء الأفارقة في الجامعة الصيفية...

احتضنت كلية الحقوق والعلوم السياسية جامعة بومرداس فعاليات الطبعة الحادية عشرة لإطارات الدولة الصحراوية ومناضلي ومناضلات جبهة البوليساريو.

وما ميز هذه الطبعة المشاركة الواسعة لعديد من سفراء الدول الافريقية المعتمدة لدى الجمهورية الصحراوية وكذا السلطات المدنية والعسكرية وعلى راسهم والي ولاية بومرداس بالإضافة لرئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني السيد نور الدين بن براهم وممثلي الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

انطلقت الجلسة الافتتاحية اليوم الاربعاء 02 أوت 2023 وعلى الساعة العاشرة صباحا ليتداول على منصة الخطاب رئيس المجلس الوطني الصحراوي كرئيس للجامعة الصيفية شارحا أهداف الجامعة وظروف إنعقادها منوها بالدور الذي تلعبه الجزائر قيادة وشعبا في دعم القضية الصحراوية.

كما تعرض للبرنامج التكويني الذي سيستمر طيلة إنعقاد الجامعة الى غاية اختتامها يوم 14 أوت 2023 ، ثم تداول على المنصة كل من رئيس اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي الدكتور سعيد العياشي ومدير جامعة بومرداس البروفيسور ياحي مصطفى والسفير الصحراوي بالجزائر ووالي ولاية بومرداس السيد يحي يحياتن.

وتناول الكلمة أيضا رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني والإعلان الرسمي لافتتاح الجامعة الصيفية كان من طرف الوزير الأول الصحراوي السيد بشرايا ثم أعطيت كلمات قصيرة لسفراء الدول المشاركة ورؤساء الاحزاب السياسية لترفع الجلسة لتناول وجبة الغذاء على أن تبدأ تبدأ الاشغال يوم الخميس 03 أوت 2023 بقاعة المحاضرات الكبرى لكلية الحقوق والعلوم السياسية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة قوية للسفراء الأفارقة في الجامعة الصيفية لإطارات الجمهورية الصحراوية وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة المساءلة لمسعود بارزاني: نقوم بأعمالنا بعيداً عن التدخلات السياسية

رئيس هيئة المساءلة لمسعود بارزاني: نقوم بأعمالنا بعيداً عن التدخلات السياسية

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة المساءلة لمسعود بارزاني: نقوم بأعمالنا بعيداً عن التدخلات السياسية
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية
  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%
  • حمى الجامعات الصيفية تنتقل إلى الأصالة و المعاصرة
  • الأنبا عمانوئيل يشهد احتفالات ختام الأنشطة الصيفية بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بنجع الصياغ
  • بومرداس: وفاة شخص في حادث مرور
  • لغز الجثة المدفونة في لودر.. اعترافات تقود إلى عصابات تهريب الأفارقة!
  • حماس تعلق على تجنيد الاحتلال للاجئين أفارقة للقتال في غزة
  • رئيس جامعة حلوان الجامعة تمتلك أكثر من 15 موقعًا في أنحاء الجمهورية
  • هآرتس: إسرائيل جندت أفارقة في حرب غزة.. هكذا ابتزتهم