شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يبلغ إدارة الأهلي بعدم رحيل أي لاعب و استثناء وحيد، 09 31 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يبلغ إدارة الأهلي بعدم رحيل أي لاعب.. و«استثناء وحيد»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يبلغ إدارة الأهلي بعدم رحيل أي لاعب.. و«استثناء...

09:31 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، أبلغ إدارة الكرة، بعدم رحيل أي لاعب من المجموعة الحالية في الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للحفاظ على قوام الفريق الذي توج بـ5 بطولات في الموسم المنتهي.

كولر يُفضل عدم التفريط في لاعبين جدد

وقال المصدر، لـ«الوطن سبورت»، إن مارسيل كولر، تحدث مع إدارة الكرة بالنادي خلال الساعات الماضية، وأبلغهم بعدم رحيل أي لاعب من المجموعة الحالية خلال فترة الانتقالات الحالية، لحاجة الفريق لجميع اللاعبين الموجودين.

وأكد أن المدرب السويسري سمح للإدارة برحيل أي لاعب إذا كان سيتعارض مع لاعب سيجري التعاقد معه، وهو ما ينطبق على الجزائري أحمد قندوسي لاعب الوسط، من أجل السماح لقيد المهاجم الأجنبي.

وأوضح المصدر أن كولر يُفضل عدم بيع أي لاعب من المجموعة الحالية في الفريق والحفاظ على قوام الفريق الحالي، مع الصفقات الجديدة إمام عاشور والمغربي رضا سليم، بجانب صفقة المهاجم الجديد الذي تتفاوض معه الإدارة في الوقت الحالي بجانب اللاعبين العائدين من الإعارة كريم نيدفيد وصلاح محسن.

ورحل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كل من، حمدي فتحي وبرونو سافيو وأيمن أشرف والموزمبيقي لويس ميكيسوني، وشادي حسين وعلي لطفي والمهاجم الشاب فهد جمعة، بشكل نهائي، مع إعارة مصطفى سعد ميسي إلى نادي زد، بينما رفض المدير الفني عودة الثلاثي سعد سمير ومحمد محمود وعمار حمدي بعد انتهاء إعاراتهم.

وكان الأهلي تخطى عقبة فريق الداخلية، بثنائية نظيفة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ويواجه فريق المصري البورسعيدي غدا الخميس، في دور الثمانية من نفس البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يبلغ إدارة الأهلي بعدم رحيل أي لاعب.. و«استثناء وحيد» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي