يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة قوية مع نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويعاني الميرنجي من العديد من الغيابات المؤثره في صفوفه.

 

المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد ضد دورتموند، مساء السبت 1 يونيو 2024، على ملعب “ويمبلي” في لندن بإنجلترا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

١- ديفيد ألابا بسبب قطع في الرباط الصليبي

٢- أوريلين تشواميني بسبب إصابة في القدم

وكان التعادل قد حسم مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بهدفين لمثلهما، فيما فاز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب ليتأهل الملكي بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين.

بينما بوروسيا دورتموند كان نجح في تجاوز باريس بهدف نظيف في لقاء الذهاب حمل توقيع نيكلاس فولكروج، وفي الإياب حقق النادي الألماني الفوز بهدف دون رد أيضًا، حمل توقيع ماتس هوملز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد غيابات ريال مدريد بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن هناك اجتماعًا هامًا بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونادي ريال مدريد بشأن كأس العالم 2030.

 

وبحسب التقارير أن فيفا يريد أن يقام لقاء نهائي كأس العالم 2030 على ملعب "سانتياجو برنابيو" لأنه أهم ملعب في المملكة الإسبانية ولكن المشكلة هي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلم أن ريال مدريد لا يستطيع ولا يريد التخلي عن ملعبه لفترة طويلة.

وتقام بطولة كأس العالم بعد المقبلة في ثلاث دول وهي إسبانيا، البرتغال والمغرب ولكن هناك خطة لدى فيفا تحتاج لاجتماع مع قادة ريال مدريد وعلى رأسها، فلورنتينو بيريز.

 

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إنفانتينو رئيس الفيفا، يسعي لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، خاصة أنه أكبر ملعب في إسبانيا، لكن رئيس الفيفا يجري مفاوضات مع فلورنتينو بيريز رئيس الملكي لحسم هذا الأمر خاصة وأنه أحد مصادر الدخل الكبيرة للمرينجي.

 

وتابعت الصحيفة أن اجتماع إنفانتينو وبيريز، سيشهد الحديث عن الأرباح التي ستستقبلها خزينة الريال  من بطولة كأس العالم للأندية 2025، بجانب تفاصيل استضافة "سانتياجو برنابيو" لنهائي مونديال 2030 كما حدث في نسخة 1982.

 

وواصلت أن إدارة ريال مدريد يعلمون جيدًا قيمة إستضافة مباريات لبطولة كبري مثل مونديال 2030، لكن في الوقت نفسه لا يمكن للملعب أن يتخلي عن حفلاته ومناسباته المختلفة والتي يستفيد منها النادي كثيرًا على الجانب المادي.

 

واختتمت أن جياني إنفانتينو رئيس فيفا، يحاول أن يستغل علاقته الجيدة مع بيريز لمحاولة إقناعه بالموافقة، خاصة وأن رئيس ريال مدريد يتواجد في باريس لحضور حفل بمناسبة الذكرى 120 لتأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • بعد رحيل ناتشو.. أربع نجوم من ريال مدريد يعرفون فقط الوفاء
  • صراع الأبطال: مواجهات حاسمة اليوم في الجولة الـ 35 من دوري نجوم العراق
  • الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد
  • اجتماع منتظر بين فيفا وريال مدريد بشأن نهائي مونديال 2030
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو.. ووجهة عربية منتظرة