شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأمم المتحدة قلقة جداً حيال طرد المهاجرين وطالبي اللجوء إلى ليبيا، عبّر المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، فرحان حق عن قلقه حيال طرد مهاجرين ولاجئين وطالبي لجوء من تونس إلى الحدود مع ليبيا.وأكد على .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المتحدة قلقة جداً حيال طرد المهاجرين وطالبي اللجوء إلى ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المتحدة قلقة جداً حيال طرد المهاجرين وطالبي...

عبّر المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، فرحان حق عن قلقه حيال طرد مهاجرين ولاجئين وطالبي لجوء من تونس إلى الحدود مع ليبيا.

وأكد على نقل أولئك الذين تقطّعت بهم السبل على الحدود بشكل عاجل إلى مواقع آمنة، كما يوجد بين المهاجرين نساء حوامل وأطفال حوصروا بظروف قاسية ، وهناك عدد من هؤلاء المُهاجرين لقوا حتفهم على الحدود مع ليبيا .

وشدد على حماية جميع المهاجرين واللاجئين وطالبي اللجوء ومعاملتهم بكرامة، مع احترام حقوقهم الإنسانيّة ، وأنه لابد من وقف عمليّات الطرد على الفور.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة قلقة جداً حيال طرد المهاجرين وطالبي اللجوء إلى ليبيا وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البعثة الأممية: نأمل أن يضع العام الهجري الجديد ليبيا على طريق الانتخابات

الوطن| رصد

هنأت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، اليوم الأحد، الليبيين بمناسبة العام الهجري الجديد 1446، معربة عن أملها في إجراء الانتخابات وتحقيق السلام والاستقرار الدائمين خلال العام.

وقالت البعثة في بيان “نتقدم لجميع الليبيين بأطيب التهانئ وأصدق التبريكات لمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446، آملة أن يضع العام الجديد ليبيا على الطريق الصحيح لإجراء الانتخابات وتحقيق السلام والاستقرار الدائمين والازدهار للشعب الليبي”.

الوسوم#العام الهجري الأمم المتّحدة البعثة الأممّية ليبيا

مقالات مشابهة

  • البعثة الأممية: نأمل أن يضع العام الهجري الجديد ليبيا على طريق الانتخابات
  • الأبلق: ليبيا ليست ضد العمالة الوافدة بشرط أن تكون بصورة نظامية
  • بالتمر: وجود أعداد المهاجرين الضخمة في البلاد بمثابة قنبلة موقوتة
  • كاتب مصري: اللجوء هو الهجرة واللاجئين هم المهاجرين
  • الممثلة الأممية تبحث الأزمة السياسية الليبية
  • نوفا: ليبيا الأولى في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا
  • الأمم المتحدة تحذر من الانتهاكات والاستغلال بحق المهاجرين الأفارقة
  • ليبيا تتجاوز تونس في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا
  • اليونامي تخلت واربيل تصالحت.. 13 الف لاجئ إيراني في كردستان يخشون على حياتهم
  • نوفا: الأمم المتحدة تطالب بتوفير مليار ونصف مليار دولار لمساعدة الدول التي تستقبل نازحي السودان