شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مباحثات يمنية تركية حول تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة، يمن مونيتور قسم الأخبار بحث وزير المالية في الحكومة اليمنية، سالم بن بريك، الأربعاء، مع السفير التركي لدى اليمن مصطفى بولات، ونائبه .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباحثات يمنية تركية حول تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباحثات يمنية تركية حول تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

بحث وزير المالية في الحكومة اليمنية، سالم بن بريك، الأربعاء، مع السفير التركي لدى اليمن مصطفى بولات، ونائبه اطغرل نهري، سبل تعزيز وتطوير مجالات التعاون الثنائي في عدد المجالات.

وناقش الوزير اليمني مع الجانب التركي، عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، والإجراءات التي من شانها الدفع بعملية الشراكة في هذه الملفات، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشار إلى الجهود التي تقوم بها الحكومة اليمنية في مواجهة التحديات في المجال الاقتصادي والتنموي، والجهود الدولية المساندة لها في التصدي للازمة الاقتصادية في البلاد.

وأكد وزير المالية على أهمية مضاعفة الجهود الدولية لدعم الحكومة في مواجهات التحديات الاقتصادية، والحفاظ على سعر العملة، وتحسين الوضع الاقتصادي.

من جانب، جدّد السفير التركي، استمرار دعم بلاده للحكومة اليمنية في كافة المجالات؛ مشيداً بما تقوم به الحكومة من جهود وإجراءات تعمل على تحسين المستوى الاقتصادي والمعيشي للمواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباحثات يمنية تركية حول تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

غدًا.. لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين تستضيف السفير التركي

تستضيف لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين، غدًا الخميس السفير التركي بالقاهرة، صالح موطلو شن، في حوارٍ مفتوح، يتحدّث فيه عن "تطور العلاقات الثنائية المصرية التركية، والدور التركي في المنطقة، في ضوء الصراعات الراهنة.

صرح بذلك حسين الزناتي وكيل النقابة رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية بالنقابة.

وأشار "الزناتي" إلى أن هذا اللقاء يأتي في مرحلة مهمة وصعبة، تشهدها المنطقة وتغيرات سريع، تحتاج إلى مزيد من التضافر والتعاون بين شعوب المنطقة.

وأوضح أن اللقاء سيكون بحضور الدكتورة نورهان الشيخ أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتور حامد فارس أستاذ العلاقات الدولية، الكاتب الصحفي محمد صلاح الزهار، والنائب طارق الخولي وكيل لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب؛ للمشاركة في الحوار.

يأتي ذلك غدًد الخميس 19 سبتمبر، في الخامسة مساءً، بالقاعة المستديرة، بالطابق الثالث بمبنى النقابة.

مقالات مشابهة

  • مباحثات يمنية بريطانية حول دعم الحكومة وجهود السلام
  • غدًا.. لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين تستضيف السفير التركي
  • "المشاط" تعقد جلسة مباحثات مع وزير الخارجية والتجارة المجري لمناقشة تعزيز الاستثمار المشترك بين البلدين
  • وزير التربية يبحث مع السفير الباكستاني تعزيز التعاون وتطوير العلاقات
  • وزير الاستثمار يستقبل وزير الخارجية والتجارة المجري لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين.
  • مباحثات بين الأسد وسكرتير مجلس أمن الاتحاد الروسي بدمشق.. هذه محاورها
  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • متحدث الوزراء: زيارة مدبولي إلى السعودية تدعم العلاقات الاقتصادية المشتركة
  • متحدث الوزراء: زيارة «مدبولي» إلى السعودية تدعم العلاقات الاقتصادية المشتركة
  • «مدبولي» وولي العهد السعودي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير آفاق التعاون