شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محامي محمود كهربا يكشف مفاجأة بشأن غرامة الزمالك، كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة بشأن موكله لصالح الزمالك؛ منوها أن الملف مع .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محامي محمود كهربا يكشف مفاجأة بشأن غرامة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محامي محمود كهربا يكشف مفاجأة بشأن غرامة الزمالك

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة بشأن موكله لصالح الزمالك؛ منوها أن الملف مع المحامي الدولي علي عباس، التونسي الجنسية.

شاهد.. الكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة

وأضاف :" قد يتم التأجيل أو دفع الغرامة للزمالك، والقضية منذ شهر يناير وفقا للوائح القانونية المعتبرة، وتعرضت للسباب والشتائم بسبب جملة ، قابلوني في شهر أغسطس.. وكانت الجملة في شهر يناير".

وشدد :" أتواصل دائما مع المحامي علي التونسي بشأن القضية، وجلسة غدا ستكون استماع بين الأطراف سواء كانت عن طريق الإيميلات أو برنامج زوم، وموعدها نهاية الغد الخميس، و بقول لجمهور الأهلي متقلقوش.".

واختتم: "أين اعتذار محمد الشيبي للاعبي الأهلي وجماهير النادي، لكن حق التقاضي متاح للجميع، وسنطلب الاستعانة بالفيديوهات وشهادة لاعبي الأهلي وبيراميدز وتقرير مراقب المباراة حال وصول دعوى قضائية ضد اللاعب، وأرى أن هناك استغلال للقضية؛ نظرا لأن حسين الشحات من نجوم مصر حاليا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامي محمود كهربا يكشف مفاجأة بشأن غرامة الزمالك وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد

 

تلقت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشرى سارة بشأن أزمة إيقاف القيد بسبب اللاعب المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

الزمالك يقترب من حل أزمة خالد بو طيب

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" قصة خالد بو طيب انتهت، وإيقاف القيد على وشك أن يتم رفعه بشكل نهائي، والمشاركة في البطولات الإفريقية ".

أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك

وأوضح:" عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قدم مجهود خرافي، واتفق مع بو طيب ومحاميه، أن اللاعب سيحصل على مليون دولار على أن يتم جدولة باقي المبلغ، ووافق المغربي على ذلك".

واكمل:" أزمة بو طيب انتهت بشكل رسمي، ومن المقرر أن يشارك الزمالك في البطولات الإفريقية، خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود