صحافة العرب:
2024-10-23@11:18:59 GMT

- خط هجوم باريس سان جيرمان الموسم المقبل

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- خط هجوم باريس سان جيرمان الموسم المقبل

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خط هجوم باريس سان جيرمان الموسم المقبل، _ كشفت الصحف الفرنسية بأن باريس سان جيرمان قد قدم عرضا بقيمة 65+15 مليون يورو اضافات من اجل التعاقد مع جونكالو راموس هداف بنفيكا .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خط هجوم باريس سان جيرمان الموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خط هجوم باريس سان جيرمان الموسم المقبل

_ كشفت الصحف الفرنسية بأن باريس سان جيرمان قد قدم عرضا بقيمة 65+15 مليون يورو اضافات من اجل التعاقد مع جونكالو راموس هداف بنفيكا البرتغالي .

باريس بذلك العرض قد يكون رسم خط هجومه الموسم المقبل بدون مبابي بالتعاقد مع راموس كرأس حربة ونيمار كجناح أيسر وديمبلي كجناح أيمن …فهل سيكون هذا الهجوم قادرا على قيادة باريس للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟

:

لماذا سرب مبابي هذا الخبر ؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خط هجوم باريس سان جيرمان الموسم المقبل وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة آيندهوفن في دوري الأبطال

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، على ملعب "حديقة الأمراء".

باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام ستراسبورج في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان يحصل على شهادة البكالوريا

يدخل باريس المباراة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلًا، بينما يحتل آيندهوفن المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وهزيمة.

في آخر مبارياته، فاز باريس سان جيرمان على ستراسبورج 4-2 في الدوري الفرنسي، بينما تعرض لهزيمة أمام آرسنال 2-0 في دوري الأبطال.

 من جهة أخرى، حقق آيندهوفن انتصارًا على ألكمار وتعادل مع سبورتنج لشبونة.

يتسلح باريس بهجوم قوي، رغم غياب بعض لاعبيه المؤثرين مثل لوكاس هيرنانديز وراندالكولو مواني، بينما يفتقد آيندهوفن جوي فيرمان، مع شكوك حول مشاركة هيرفينج لوزانو وسيرجينو ديست.

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن 1-1 – دوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان وايندهوفن يتعادلان 1-1 في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان يتعادل مع إيندهوفن في دوري الأبطال
  • دورى الأبطال .. تعادل مثير بين باريس سان جيرمان وآيندهوفن
  • دوري الأبطال.. آيندهوفن ينهي الشوط الأول متقدمًا على باريس سان جيرمان
  • دوري الأبطال.. إنريكي يعلن تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة آيندهوفن
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام آيندهوفن
  • باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة آيندهوفن في دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوروبا| باريس سان جيرمان في لقاء صعب مع آيندهوفن الهولندي
  • ‎باريس سان جيرمان تعمل على الرتوش النهائية لتجديد عقد حكيمي