تستعد الفنانة سارة عبد الرحمن، لخوض تجربة سينمائية جديدة، وذلك بعد آخر أعمالها السينمائية وهما فيلمي "الكنز 2، سواح" في عام 2019، حيث كشفت  سارة عبد الرحمن لموقع "الفجر الفني" عن مشاركتها في فيلم سينمائي.

 

 

 

مشاركة سارة عبد الرحمن في عمل سينمائي

 

وقالت سارة عبد الرحمن في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": بشارك في فيلم اسمه “المصيف” بدور بنت اسمها عليا وهو تأليف وإخراج سليم العدوي.

 

تفاصيل فيلم المصيف

تدور أحداث الفيلم في إطار دراما اجتماعية في أحد مصايف الأثرياء بالساحل الشمالي، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والطبقية ومشاكل الشباب والمخدرات، ويعد من نوعية أفلام البطولة الجماعية.

 

وانضم للعمل مجموعة من الفنانين، هم؛ عمرو عبد الجليل، ونسرين طافش، ونبيل عيسى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي الأبطال وتفاصيل العمل في مؤتمر صحفي قريبا.

 

آخر أعمال سارة عبد الرحمن

 

يذكر أن آخر أعمال سارة عبد الرحمن هو مشاركتها في مسلسل لحظة غضب والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، حيث جسدت دور فاطمة التي تعمل قارئة فنجان.

ومسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

 

قصة مسلسل لحظة غضب

 

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة عبد الرحمن الفنانة سارة عبد الرحمن فيلم المصيف سارة عبد الرحمن لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تشاجر ديكلان رايس، لاعب منتخب إنجلترا، مع المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، فرانشيسكو كالزونا، عقب نهاية مباراة الفريقين، التي أقيمت على أرض ملعب "فيلتينس أرينا"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" قد تغلّب على منتخب سلوفاكيا بهدفين لواحد، في مباراة ذهبت لشوطين إضافيين عقب التعادل 1/1 في الوقت الأصلي.

بعد المباراة، توجّه فرانشيسكو كالزونا نحو طاقم الحكام ليتحدث معهم، ثمّ أظهرت عدسة الكاميرا دفع المدرب لديكلان رايس، مما أثار غضب الأخير.

على أثر ذلك، تدخل أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا ودفع ديكلان رايس مرة أخرى، قبل أن يتبادلان بعض الكلمات، وسط محاولة من اللاعبين الإنجليزيين بإنهاء الخلاف.

وتأهل منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي في بطولة اليورو المقامة في ألمانيا، على أن يواجه منتخب سويسرا.

بريطانياسلوفاكياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • وزيرة الطاقة: مصير شركة لاسامير بيد المحكمة الدولية وطلبات الإستثمار ضئيلة
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)