اخبار الفن، “اخترت أكون سعيدة” طليقة أحمد الفيشاوي ترتبط بفنان شاب،متابعة بتجــرد فاجأت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور بإعلان .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “اخترت أكون سعيدة”.. طليقة أحمد الفيشاوي ترتبط بفنان شاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“اخترت أكون سعيدة”.. طليقة أحمد الفيشاوي ترتبط بفنان...

متابعة بتجــرد: فاجأت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور بإعلان ارتباطها من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، وذلك بعدما ارتبط اسمها خلال الفترة الماضية بمطرب المهرجانات عمر كمال، حيث انتشر العديد من الشائعات حول ارتباطهما.

ونشرت ندى صوراً ظهرت فيها مع أحد الأشخاص، وكانت في إحداها تقبّله، وعلّقت عليها قائلةً: “اخترت أكون سعيدة”.

وسبق لندى الكامل أن أعلنت دخولها في علاقة ارتباط جديدة، وذلك من خلال ردّها على أحد متابعيها حين سألها: هل في حب جديد؟، بالقول: مبسوطة.

وأثارت ندى الكامل وعمر كمال جدلاً واسعاً بعد ظهورهما معاً، الأمر الذي أدى الى انتشار العديد من الشائعات حول ارتباطهما، لكنهما امتنعا عن الرد على تلك الشائعات.

وكان أحمد الفيشاوي وندى الكامل قد انفصلا في كانون الأول (ديسمبر) من عام 2021، ونشرت ندى حينها بياناً بشأن طلاقهما، مشيرةً خلاله إلى أنها ستفتقد صديقها المقرّب، كما أنها قدّمت له الحب والتضحية على مدار أربع سنوات، وفي المقابل أعطاها الفيشاوي كل حقوقها الشرعية والمادية بدون تردد، متمنيةً له التوفيق.

107.167.122.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “اخترت أكون سعيدة”.. طليقة أحمد الفيشاوي ترتبط بفنان شاب وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ندى الکامل

إقرأ أيضاً:

الفرنسية آن باريو: سعيدة بتكريمي من مهرجان الإسكندرية

احتفل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة اليوم بتاريخ الفرنسية ٱن باريو ضمن فعالياته حيث كشفت الفنانة الفرنسية آن باريو، التي تم تكريمها خلال حفل الافتتاح، عن تفاصيل دخولها عالم الفن، وذلك خلال ندوة أقيمت ضمن فعاليات المهرجان وأدارتها الإعلامية غادة شاهين.

وأعربت الفرنسية ٱن باريو، عن سعادتها الكبيرة بوجودها في الإسكندرية لأول مرة، وبمشاركتها في المهرجان، و قالت: "سبق لي زيارة القاهرة وقمت بجولة في الأهرامات، وكانت تجربة فريدة، ولكن هذه هي أول زيارة لي للإسكندرية."

وأوضحت أن فيلم "La Femme Nikita" الذي قدمته في عام 1990 كان بداية تحولها الفني، حيث أدت دور مجرمة حكم عليها بالسجن مدى الحياة لقتلها رجال شرطة أثناء عملية سطو مسلح، ولكن تتغير حياتها حين تقوم الحكومة بتزوير وفاتها وتجنيدها كقاتلة محترفة. بعد تدريب مكثف، تبدأ مسيرتها الجديدة كقاتلة، وتكافح لتحقيق التوازن بين حياتها العملية والشخصية.

وتحدثت "ٱن باريو" عن هذه التجربة قائلة: "أحببت هذه القصة بشدة، واتبعت تدريبات خاصة للتحكم بوزني، بالإضافة إلى نظام غذائي محدد لضمان ظهور الشخصية بالشكل المثالي. كما عملت على إعطاء الشخصية عمقًا نفسيًا معقدًًا، وأكدت أنها كانت محظوظة بالعمل مع النجم الفرنسي الكبير ألان ديلون في بداية مسيرتها، وقالت: "التعاون مع ديلون كان بمثابة مدرسة، فهو يهتم بالوجودية ومشاعر الشخصية، ويجيد رسم التفاصيل التي تجعل الجمهور يتفاعل مع العمل. تعلمت منه أصول الأداء الفني الجيد."

كما أشارت الفرنسية ٱن باريو، إلى أن ديلون عاش طفولة مليئة بالصعوبات والتحديات، مما أكسبه خبرات كبيرة انعكست في أعماله الفنية، وكان دائم السعي لتحقيق أهدافه، مما جعله أحد أهم الممثلين الفرنسيين الذين يُحتفى بهم، وفيما يخص عملها في السينما الأمريكية، أوضحت باريو: "الفرق بين السينما الأمريكية والفرنسية ليس كبيرًا، فالإحساس بالتمثيل واحد، لكن أساليب العرض تختلف."

واختتمت حديثها بالإشارة إلى أنها درست الباليه في فرنسا، وشاركت في أول أفلامها "L’hôtel de la plage" للمخرج ميشيل لانج عام 1978 عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها.

مقالات مشابهة

  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان بمجلس الشيوخ
  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • برنامج «السفيرة عزيزة» يحتفل باليوم العالمي للابتسامة.. «طاقة لا ترتبط بأحداث»
  • الفرنسية آن باريو: سعيدة بتكريمي من مهرجان الإسكندرية
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان البرلمان بآخر دور انعقاد لمجلس النواب
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟