صحافة العرب:
2024-07-06@03:35:14 GMT

اقتصاد التموين تتعاقد على 360 ألف طن قمح مستورد

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

اقتصاد التموين تتعاقد على 360 ألف طن قمح مستورد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التموين تتعاقد على 360 ألف طن قمح مستورد، تعاقدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية على كمية 360 ألف طن قمح مستورد بالممارسة رقم 3 لعام 2023 2024 .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التموين تتعاقد على 360 ألف طن قمح مستورد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التموين تتعاقد على 360 ألف طن قمح مستورد

تعاقدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية على كمية 360 ألف طن قمح مستورد بالممارسة رقم 3 لعام 2023 - 2024 التي تمت بمقر الهيئة العامة للسلع التموينية بالحي الحكومي بمبنى وزارة التموين بالعاصمة الإدارية، للمحافظة على رصيد القمح لمدة 6 أشهر.

في إطار توجيهات القيادة السياسية بالمحافظة على المخزون الاستراتيجي للبلاد من السلع الاستراتيجية لا يقل عن 6 أشهر.

بدءا من الثلاثاء 1 أغسطس 2023، تقدم وزارة التموين خدمات السلع المدعمة عبر 40 ألف منفذ تموين تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية على أنحاء الجمهورية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التموين تتعاقد على 360 ألف طن قمح مستورد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التموین

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: دمج بعض الوزارات وعودة وزارة الاستثمار يعكس أولويات الحكومة الجديدة

قال الدكتور محمود عنبر، أستاذ الاقتصاد، إن دمج عدد من الوزارات وعودة وزارة الاستثمار في التشكيل الحكومي الجديد، يعكس أولويات الحكومة الجديدة فيما يتعلق بالملف الاقتصادي والتي تركز على عودة الاستقرار الاقتصادي.

الاقتصاد المصري

وأشار عنبر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أن الاستقرار الاقتصادي يعني التحكم في التضخم والحفاظ على استقرار سعر الصرف، مع تعزيز فرص قطاع الخاص، متوقعا أن الحكومة تتجه من خلال الحكومة الجديدة إلى دعم القطاع الخاص.

عاجل| في ثاني اجتماع بعد التشكيل الجديد.. مدبولي يتابع جهود ضبط الأسواق بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة.. تصريح مهم لـ رئيس الوزراء بشأن أزمة الكهرباء

وأضاف أن الدولة تسير في اتجاه منح القطاع الخاص مزيدا من الفرص، معتبرا أن هذا هو المفتاح السري لحل أغلب المشكلات التي يعاني منها الاقتصاد المصري. 

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع على بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • بشرة خير مع الوزير الجديد.. شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين
  • أستاذ اقتصاد يكشف أهمية وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية في مصر
  • أستاذ اقتصاد: دمج بعض الوزارات وعودة وزارة الاستثمار يعكس أولويات الحكومة الجديدة
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • شروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2024
  • حالات إلغاء بطاقات التموين
  • أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم