شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الوزير باسيل في احتفال للشباب في السعديات نبني على التاريخ لنؤسس للمستقبل ونحن نؤمن بالإنفتاح والتنوع لأن الأحادية تقتل، أكد رئيس تكتل لبنان القوي النائب جبران باسيل في لقاء للشباب في السعديات نظمه النائب غسان عطالله في منزله، ان هذه المنطقة تحتضننا ونحن نحتضنها .

،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير باسيل في احتفال للشباب في السعديات: نبني على التاريخ لنؤسس للمستقبل ونحن نؤمن بالإنفتاح والتنوع لأن الأحادية تقتل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير باسيل في احتفال للشباب في السعديات: نبني على...

أكد رئيس تكتل لبنان القوي النائب جبران باسيل في لقاء للشباب في السعديات نظمه النائب غسان عطالله في منزله، "ان هذه المنطقة تحتضننا ونحن نحتضنها بأفكارنا وهذا بجهد غسان عطالله ونستطيع تنفيذه في كل المناطق ونحن لا نعادي أي طرف لبناني وهذا ما أرغب بأن يتربى عليه شباب التيار الوطني الحر".

و اضاف باسيل ان التيار الوطني متنوع والأحادية تقتل كل شيء وحتى تقتل الديموقراطية وعلى شبابنا أن يمتلكوا هذا الإنفتاح للتعاطي بين بعضهم ومع المجتمع اللبناني".

و اشار باسيل الى ان الشباب ليس لديهم اليوم حدود لأحلامهم ولا يمكننا أن نحدهم وعلينا فتح الآفاق أمامه. وقال: "لكن في المقابل أشعر أن البعض لا يتعلم من تجارب غيره ربما بسبب الإنفتاح والقدرة على التعاطي مع الجميع حتى من خلال "التلفون".

واضاف ان هناك تراكم والثقة الزائدة يمكن أن تؤذي وعليكم أن تسمعوننا فيما يخص الوطن وعليكم رؤية الإيجابية والسلبية في كل أمر".

و ختم رئيس التيار كلمته مؤكداً "أن التيار الوطني الحر مدرسة نتعلم منها ومن تضحية مناصري التيار وكيف يمكن أن نؤثر كبلد صغير في كل العالم وهذا يأتي من خلال التراكم والتضحية والنضال".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزير باسيل في احتفال للشباب في السعديات: نبني على التاريخ لنؤسس للمستقبل ونحن نؤمن بالإنفتاح والتنوع لأن الأحادية تقتل وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الوطنی الحر

إقرأ أيضاً:

الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»

الحركة الشعبية– التيار الثوري الديمقراطي، طالبت بالتصدي لمحاولات إشراك المؤتمر الوطني “بالباب أو عبر الشباك”.

كمبالا: التغيير

أعلنت الحركة الشعبية لتحرير السُّودان- التيار الثوري الديمقراطي، أنها قاطعت فعالية نسوية يشرف على تنظيمها الاتحاد الافريقي وآليته الرفيعة بالعاصمة الأوغندية كمبالا، بسبب مشاركة ممثلة لحزب المؤتمر الوطني، واستهجنت محاولة تطبيع حضور الحزب المحلول.

وتم حل حزب المؤتمر الوطني الذي كان يتزعمه الرئيس المعزول عمر البشير، في نوفمبر 2019م بعدما أطاحت به ثورة ديسمبر 2018م، بعد أن حكم السودان لثلاثين عاماً، كما تم حل جميع واجهاته وأذرعه.

وقال مسؤول العلاقات الخارجية بالحركة الشعبية- التيار الثوري الديمقراطي محمد صالح محمد يس في بيان، اليوم الأربعاء، إن قوى الثورة والقوى الديمقراطية فوجئت بحضور أميرة الفاضل ممثل المؤتمر الوطني لمؤتمر المرأة السودانية التشاوري والذي يشرف على تنظيمه الاتحاد الأفريقي وآليته الرفيعة بكمبالا يومي 3 و4 يوليو الحالي.

وأضاف: “ورغم الاحتجاجات من النساء الديمقراطيات ونساء قوى الثورة، قرر المنظمون الدفاع عن أميرة الفاضل بل تم تقديمها في بداية الجلسات بشكل خاص كواحدة من أرفع السيدات السودانيات المشاركات”.

وتابع يس: “وقد قررنا في الحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي بعد مشاورات الانسحاب ومقاطعة هذه الفعالية التي ترمي إلى تطبيع حضور المؤتمر الوطني ومشاركته ومكافأته على حربه وتدمير السودان بدلا من محاسبته وعدم افلاته من العقاب. كما يجري التنسيق أيضا مع ممثلات النساء الديمقراطيات وقوى الثورة في هذا الصدد”.

واعتبر بيان الحركة، أن هنالك حاجة ملحة للتنسيق بين المنابر المنعقدة في أربعة بلدان على الأقل هذا الشهر حول العملية السياسية ومهامها والأسس التي تقوم عليها.

وقال: “لا زال السؤال قائم حول صلة المسار المدني بالمسار العسكري وكيفية الربط بينهما وكيفية الوصول بشكل عاجل لوقف الحرب ومخاطبة الكارثة الإنسانية وانتهاكات حقوق الإنسان وجرائم الحرب وحماية المدنيين كواجب مقدم وأولوية قصوي قبل غيرها”.

وأضاف أن “هناك محاولات لإشراك المؤتمر الوطني بالباب أو عبر الشباك لقتل ثورة ديسمبر ثمنا لهذه الحرب اللعينة، يجب التصدي لها ووقفها قبل فوات الأوان”.

الوسومأميرة الفاضل أوغندا الاتحاد الأفريقي الحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي المؤتمر الوطني ثورة ديسمبر عمر البشير كمبالا محمد صالح محمد يس

مقالات مشابهة

  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • كامل الوزير: ميناء الإسكندرية يحقق أعلى إيراد في التاريخ بـ مليار ونص في شهر مايو
  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • يعقوب التقى باسيل: الرهان على الحرب خاطئ
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة.. باسيل: لا نريد حربا لم نقررها
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • الوزير بنسعيد يتعهد بإعادة فتح كافة دور الشباب المغلقة بحلول العام المقبل
  • بيان عالي النبرة من بوعاصي إلى التيار.. هذا ما جاء فيه