كشفت أمانة منطقة جازان تسجيل ارتفاع إيجابيّ في العديد من المؤشرات المرتبطة بأعمالها، مقارنة بالمدة ذاتها من العام الماضي، تتويجًا لجهودها المكثفة في إزالة جميع مظاهر التشوّه البصري في المنطقة، ورضا المستفيد في النظافة والبلاغات وإصدار الرخص انسجامًا مع مستهدفاتها الطموحة، وارتقاءً بجودة الحياة فيها، وفقاً لتطلعات رؤية المملكة 2023.

وأشارت الأمانة إلى أن مؤشرات الرضا شهدت قفزة حيث شهد مؤشر تحسن رضا السكان عن النظافة 77٪؜ ، وتحقيق نسبة ٨٧٪؜ رضا المستفيدين عن مركز ٩٤٠ ورضا السكان عن معالجات التشوهات البصرية بنسبة 69٪؜ تحقيق نسبة ٩٧٪؜ رضا المستفيدين في الرخص البلدية.

وسجّل مؤشر إيرادات الاستثمار ⁠بنسبة ٤٤٪، مما يثبت توجه المستثمرين لمنطقة جازان وذلك لما تحضى به من مقومات جذب استثمارية وذلك وفقاً لتضاريسها المتنوعة.

وأشارت امانة جازان إلى أن هذه المؤشرات تسهم في تحديد مكامن القوة في الأداء لتعزيزها والارتقاء بها، والوقوف على مكامن الخلل أو التقصير في حال وجودها، وذلك للعمل على تلافيها أو تحسينها إلى الأفضل، مما يعزز أداء الأمانة والبلديات التابعة لها لترتقي إلى المستوى المنشود لخدمة جميع المستفيدين، مؤكدة ان هذا الإنجازات دليلاً على ما بذل من جهود كبيرة في تحسين كفاءة أداء الأعمال بما يحقق الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة والمشاريع التنموية المنفذة، وبمستوى القطاع البلدي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة جازان

إقرأ أيضاً:

مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً

تمكن لاعبو المنتخب المصري للخماسي الحديث تحت 19 عاما، من التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات التتابع المختلط، ضمن منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاما والتي تستضيفها ليتوانيا خلال الفترة من 23 الى 29 سبتمبر الحالي.

تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال

استطاع الفريق المكون من "محمد حاتم، وفريده ابو هاشم" من التتويج بالميدالية الذهبية بعد انهاء المنافسات النهائية بإجمالي 1407 نقطة، فيما جاء الفريق الفرنسي في المركز الثاني بإجمالي 1399 نقطة، واحتل المركز الثالث الفريق البريطاني بإجمالي 1388 نقطة.
ليصبح رصيد مصر بالبطولة 8 ميداليات بواقع 6 ذهبيات وفضية وبرونزية ، وجاءت ميداليات مصر ببطولة العالم في ليتوانيا كالتالي : فوز الثنائي محمد حاتم وأسامة ذكي بذهبية  التتابع رجال ، فوز الثنائي فريدة  ابوهاشم وجنا عطية بذهبية تتابع الشابات ، وفوز فريده ابو هاشم بذهبية الفردي ، وحصول الفريق فريده ابوهاشم -  عالية عنايت - جنا عطية على ذهبية الفرق للسيدات ، وحصد الفريق المكون من محمد حاتم، سيف سليمان، وعمر عامر من التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق ، وفي ختام البطولة اليوم استطاع الفريق المكون من محمد حاتم، وفريده ابوهاشم من التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات التتابع المختلط .

واحرزت عاليه عنايت الميدالية الفضية في منافسات الفردي ، بينما حصد محمد حاتم الميدالية البرونزية  في منافسات الفردي.

قائمة منتخب الخماسي في بطولة العالم للناشئين

ويمثل مصر في البطولة كلا من: اسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر.
واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطيه، وجنه وليد، وعاليه عنايت.

ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري

ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، واحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية ، وكريم تيمور مدير فني موانع ، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات الملاعب.

مقالات مشابهة

  • لتحسين جودة الحياة.. بدء تنفيذ ممشى نموذجي ومسطحات خضراء بالنعيرية
  • صعود مؤشرات البورصة المصرية في ختام التعاملات اليوم الأحد
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • عاجل|البنك الأوروبي يكشف عن 5 مؤشرات إيجابية تدفع لنمو الاقتصاد المصري
  • أحدث العلاجات لاضطرابات القلق والاكتئاب وتأثيرها على جودة الحياة
  • مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي تداولات الأسبوع على ارتفاع قياسي
  • مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله
  • سلة الزمالك تتوج بكأس السوبر الدولية في سوريا