أدلى عاطل باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التى أجريت معه بتهمة الاتجار في المخدرات، فى الأميرية حيث قال إنه  خصص نشاطه الإجرامي فى توزيع الحشيش على عملائه بالمنطقة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

و أضاف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة معه، أنه حول منزله مكانا لتخزين واخفاء المواد المخدرة ، موضحا أنه كان يستعين باخرين هاربين فى مساعدته فى اعمال الاتجار في المواد المخدرة.

وكانت النيابة العامة طلبت سرعة اعداد وإرسال تقرير المعمل الكميائى فى واقعة ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش بحوزة عاطل قبل ترويجها على عملائه فى منطقة المرج، وذلك للتأكد من كونها مواد مخدرة من عدمه.

البداية كانت بضبط عاطل له معلومات جنائية مسجل خطر، بمنطقة الاميرية، حيث عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 800 جرام، كان ينوى توزيعها وترويجها على عملائه فى المنطقة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اعترافات عاطل ترويج المخدرات مخدر الحشيش الاميرية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر

تمكنت الأجهزة الأمنية في الأقصر  من إلقاء القبض على مسجل خطر بحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، بدائرة البياضية، والسابق إتهامه في 16 قضية مختلفة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط العنصر الإجرامي «ي.ر.ح» 27 عاما، دون عمل، ومقيم الكرنك القديم دائرة قسم الأقصر وحاليًا مقيم بناحية الحبيل دائرة مركز الأقصر، والسابق اتهامه في 16 قضية ما بين مخدرات، سرقة، سلاح أبيض، ضرب، مشاجرة، تبديد.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجحت وحدة مباحث مركز شرطة الأقصر في إلقاء القبض على المسجل الخطر وبحوزته كمية من الحشيش المخدر  وزنت 2 كجم، مبلغ مالي.

وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة،تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • لحيازته كمية حشيش كبيرة.. التحقيق مع تاجر المخدرات في الحي الشعبي
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح
  • متهم أخفى 60 مليون جنيه حصيلة ترويج وتجارة المخدرات خلف أنشطة مشروعة
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 8 قطع حشيش في كرداسة
  • حبس مسؤول بمصرف الجمهورية، بتهمة الاستيلاء على 694 ألف دينار
  • تجديد حبس عاطل بتهمة الاتجار بالحشيش في البساتين
  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق