شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزيرة الخزانة أميركا ستظل أكبر اقتصاد في العالم وأكثره حيوية وابتكارا، وأضافت يلين، أن خفض فيتش تصنيف الولايات المتحدة محير في ضوء .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة الخزانة: أميركا ستظل أكبر اقتصاد في العالم وأكثره حيوية وابتكارا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة الخزانة: أميركا ستظل أكبر اقتصاد في العالم...

وأضافت يلين، أن خفض فيتش تصنيف الولايات المتحدة "محير" في ضوء القوة الاقتصادية الأميركية، قائلة أختلف بشدة مع "خفض فيتش غير المبرر تماما".

وأوضحت أن تقييم فيتش "المعيب" استند إلى بيانات عتيقة ولا يعكس التحسن في مؤشرات الحوكمة في عهد إدارة بايدن.

خفضت وكالة التصنيف "فيتش"، التصنيف الائتماني الأعلى للحكومة الأميركية، في خطوة أثارت استجابة غاضبة من البيت الأبيض وفاجأت المستثمرين على الرغم من حل أزمة سقف الديون قبل شهرين.

كانت فيتش قد أشارت أولاً إلى إمكانية خفض التصنيف الائتماني في مايو، ثم حافظت على هذا الموقف في يونيو بعد حل أزمة سقف الديون، قائلة إنها تنوي الانتهاء من المراجعة في الربع الثالث من هذا العام.

وقالت وكالة التصنيف في بيان: "من وجهة نظر فيتش، كان هناك تدهور مطرد في معايير الحوكمة على مدار العشرين عاماً الماضية، بما في ذلك المسائل المالية والديون، على الرغم من اتفاق يونيو لتعليق حد الدين حتى يناير 2025".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الخزانة: أميركا ستظل أكبر اقتصاد في العالم وأكثره حيوية وابتكارا وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیرة الخزانة

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يكشف عن مشروع الخزانة الرقمية

كشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الخزانة الرقمية تعني تخزين كل المستندات والمعلومات الخاصة بالمواطن في ملف واحد.

أضاف طلعت على هامش القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية، الثلاثاء، أن مشروع الخزانة الرقمية في مرحلة التصميم، مشيرًا إلى أنه مشروع ضخم جدا وطويل الأمد.

مقالات مشابهة

  • جريمة الضاحية أكبر من جرائم العاصمة
  • الرياض تستضيف أكبر تجمع في ( COP16).. السعودية تقود مبادرات مواجهة الجفاف في العالم
  • السفير حسام زكي: غزة واجهت كارثة ستظل وصمة عار على جبين العالم الذي وقف عاجزاً أمامها
  • وزير الاتصالات يكشف عن مشروع الخزانة الرقمية
  • رئيس الوزراء: أسواق العمل في العالم ستشهد تغيرات جذرية
  • وزيرة التنمية المحلية: 10 آلاف مشارك من دول العالم في المنتدى الحضري العالمي
  • كيف اكتشفت خيول الإسكندر الأكبر ثاني أكبر منجم للملح في العالم؟
  • لص ياباني ينفذ أكبر سرقة في العالم دون استخدام سلاح
  • منظمة البريكس ترفض مرةً أخرى انضمام “ثالث اقتصاد في العالم”
  • كيف تهيمن أميركا اقتصاديا على العالم؟