اخبار التقنية، احذر هذه السمكة سامّة وألم لدغتها أصعب من ألم الولادة،السمكة السامة يمكن أن تسبب ألما يشبه ألم الولادة.عادة ما تبلغ هذه الحوادث .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر احذر هذه السمكة.. سامّة وألم لدغتها أصعب من ألم الولادة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

احذر هذه السمكة.. سامّة وألم لدغتها أصعب من ألم الولادة

السمكة السامة يمكن أن تسبب ألما يشبه ألم الولادة.

عادة ما تبلغ هذه الحوادث ذروتها مع ازدحام الشواطئ خلال العطلات المدرسية، ومع توقع أن يكون شهر أغسطس أكثر دفئا من شهر يوليو، حثت السلطات البريطانيين على توخي الحذر.

مسكنات الألم".

الصداع والقيء ومشاكل في التنفس وخفقان القلب وانخفاض ضغط الدم.

الأسماك عند المد ويمكن أن تكون في أي مكان على الشاطئ.

ويبلغ طولها 3-5 بوصات فقط، وتبدو مموهة تحت الرمال، ومن الصعب اكتشافها.

وقد وصفت هذه المخلوقات بأنها "أربع بوصات من السوء".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احذر هذه السمكة.. سامّة وألم لدغتها أصعب من ألم الولادة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«رفة العين» دلالة على الإصابة بمرض خطير.. احذر ظهور هذه العلامات

رفة العين أو الرعشة واحدة من الأمور المتكررة لدى الكثيرين، التي يعتقد البعض أنها طبيعية، إلا أنها تشير في بعض الأحيان إلى الإصابة بمرض خطير، يؤثر سلبًا على صحة العينين مستقبلًا، وذلك وفقًا لما أشارت إليه صحيفة «ذا صن البريطانية» ويمكن إيضاح بعض المعلومات عنه في التقرير التالي..

رعشة العين دلالة على الإصابة بمرض خطير

تجدر الإشارة إلى أن رعشة العين والذي يعرف على كونه «تشنُّج الجفن الحميد» أو خلل التوتر العضلي، فهو اضطراب حركي يصيب العضلات المحيطة بالعين، ولا تعرف أسباب حدوثه حتى الآن، إلا أن الباحثين يعتقدون أنه ربما يتسبب في خلل بعض خلايا الجهاز العصبي والتي تسمى بـ«العقد القاعدية».

وبحسب موقع «مايو كلينك» يؤدي ذلك الخلل إلى حدوث تشنج لا إرادي لتلك العضلات التي تحيط بالعين، ومن الممكن أن تشير رعشة العين إلى حدوث بعض اضطرابات الدماغ والجهاز العصبي، وعادة ما تكون نفضة العين مصحوبة ببعض العلامات والتي يمكن إيضاحها فيما يلي:

شلل الوجه النصفي. خلل التوتر العضلي. التصلب المتعدد. خلل التوتر العضلي الفكي. خلل التوتر في الوجه. مرض باركنسون. متلازمة توريت.

وعلق على تلك الأعراض التي تكون مصاحبة في الغالب لرعشة العين، الدكتور حسن الشطوري، جراح المخ والأعصاب خلال حديثه لـ«الوطن»، أن ذلك ربما يؤدي إلى الإصابة بمرض باركنسون، والذي يحدث عادة نتيجة تعرض المخ لإصابات عديدة، ما يؤدي إلى جلطة أو نزيف في منطقة المخ.

ونصح «الشطوري» بالابتعاد عن التدخين، بالإضافة إلى عدم ممارسة الرياضة العنيفة التي تعمل على إيذاء البدن، بالإضافة إلى اتباع نظام معتدل في تناول الطعام على نحو مستمر.

طرق للوقاية من الإصابة بمرض باركنسون  يمكنك استخدام قطعة من القماش المبللة لتدليك العين، ما يعمل على استرخاء عضلات العين وفتح الغدد الموجودة على أطراف الجفن، ما يعمل على تبخر الدموع لمنع الجفاف. يفضل أخذ قسط من الراحة، وذلك عبر تقليل النظر إلى الشاشات، ما يعمل على تقليل إجهاد العين وإيقاف الخلل المفرط الذي يصيبها عادة.

مقالات مشابهة

  • أبرزها السعال وألم الصدر.. أعراض سرطان الرئة وكيفية الوقاية
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة
  • جامعة الأميرة نورة: إغلاق بوابة القبول الإلكتروني بالجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض غدا
  • «رفة العين» دلالة على الإصابة بمرض خطير.. احذر ظهور هذه العلامات
  • روبوتات نانوية جديدة تظهر فعالية في قتل الخلايا السرطانية
  • علماء يبتكرون أصعب متاهة في العالم.
  • جامعة الكويت و”زين” يستثمران بالقُدرات الرقمية لدى الشباب
  • «معسكر 2024» للمبتكرين السعوديين.. المملكة مركز عالمي للتقنية المالية
  • مستشفى القاسمي للنساء والأطفال ينجح في علاج الألياف الرحمية دون جراحة
  • حل أصعب 3 أسئلة في امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. اعرف تريكات المادة