شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير حقوق الإنسان على الديلمي لابد من إيجاد رؤى وآليات وحلول للأضرار التي تتعرض لها المرأة وصولا إلى حمايتها والتخفيف من معاناتها، أحداث اليوم في ندوة حول آليات الحماية الوطنية والدولية للمرأةوزير حقوق الإنسان على الديلمي لابد من إيجاد رؤى وآليات وحلول للأضرار .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات .

.وزير حقوق الإنسان على الديلمي : لابد من إيجاد رؤى وآليات وحلول للأضرار التي تتعرض لها المرأة وصولا إلى حمايتها والتخفيف من معاناتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

..وزير حقوق الإنسان على الديلمي : لابد من إيجاد رؤى...
أحداث اليوم :

في ندوة حول آليات الحماية الوطنية والدولية للمرأة

وزير حقوق الإنسان على الديلمي : لابد من إيجاد رؤى وآليات وحلول للأضرار التي تتعرض لها المرأة وصولا إلى حمايتها والتخفيف من معاناتها

صنعاء_

نظمّت وزارة حقوق الإنسان امس ندوة حول آليات الحماية الوطنية والدولية للمرأة المتضررة من الحروب والكوارث.

ناقشت الندوة بمشاركة عدد من ممثلي الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني، دور المرأة اليمنية في المجالات الإنسانية والاقتصادية والتنموية والآثار والأضرار التي لحقت بها جراء العدوان والحصار والآليات المتاحة لحماية النساء المتضررات وتطبيقها بشكل فعّال.

وفي افتتاح الندوة أكد وزير حقوق الإنسان علي حسين الديلمي، أهمية مناقشة ما تواجهه المرأة اليمنية من أضرار جراء العدوان والحصار وضرورة تفعيل القوانين والتشريعات والآليات الوطنية والدولية الحامية للنساء بشكل عام والمتضررات من العدوان والحصار بصورة خاصة.

وأشار إلى أهمية أن تركز أوراق العمل المقدمة للندوة على الحالات الإنسانية وكيفية خدمة الضحايا من النساء المحتاجات للعون والمساندة خاصة المتضررات منهن بسبب العدوان والحصار.

وأوضح أن المرأة

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ..وزير حقوق الإنسان على الديلمي : لابد من إيجاد رؤى وآليات وحلول للأضرار التي تتعرض لها المرأة وصولا إلى حمايتها والتخفيف من معاناتها وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدوان والحصار

إقرأ أيضاً:

اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها السابع عشر

عقدت اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان اجتماعها السابع عشر، برئاسة الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة، رئيس اللجنة، وبمشاركة أعضاء اللجنة من الجهات المعنية في الدولة.

واطّلع قرقاش خلال الاجتماع، الذي عقد في مقر ديوان الرئاسة، على سير نتائج عمل فرق العمل المنبثقة عن اللجنة المكلفة بمتابعة إعداد التقارير الدورية المستحقة على الدولة باعتبارها طرفاً في الميثاق العربي لحقوق الانسان، وعدد من الاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان.
كما اطّلع على مستجدات التعاون الفني بين الدولة وأجهزة واليات الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان.

تعزيز التعاون 

وأكد قرقاش في هذا السياق على حرص دولة الإمارات على تعزيز تعاونها مع أجهزة وآليات ولجان الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، بما فيها مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان والإجراءات الخاصة التابعة لمجلس حقوق الإنسان واللجان التعاهدية.
كما أكد قرقاش على مواصلة تنظيم الأنشطة والفعاليات وورش العمل التي تشرف عليها اللجنة الدائمة، والتي تساهم في نشر الوعي، وفي بناء القدرات والتدريب في مجال حقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة تندد "بالانتهاكات الجسيمة" التي ترتكبها إسرائيل في غزة للمعاهدة العالمية لحماية الأطفال
  • اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها السابع عشر
  • وزير التعليم: الخطاب الملكي يؤكد الدعم غير المحدود والمستمر لمنظومة التعليم وصولاً للتميّز العلمي والتنافسية العالمية
  • مخاطر وحلول "الحول لدى الأطفال"
  • رددها ترامب.. المرأة التي أشعلت شائعة أكل مهاجرين لقطط تعرب عن ندمها
  • رددها ترامب.. المرأة التي أشعلت فتيل شائعة أكل المهاجرين لقطط تعرب عن ندمها
  • بلينكن: نرحب بخطوات مصر في مجال حقوق الإنسان
  • جهود عربية ودولية لتعزيز حقوق النساء والفتيات في مواجهة العنف
  • وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يستعرضان مخطط تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات وآليات تنفيذه
  • لأول مرة.. دراسة ترصد التغيرات التي تطرأ على دماغ المرأة أثناء الحمل