شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وفاة 6 أفراد من عائلة سعودية بحادث مروري على طريق قريضة الزراعي، Gettyimages.ruحادث سير صورة تعبيرية لقي 6 أفراد من عائلة سعودية مكونة من 7 أفراد مصرعهم في حادث مروري على طريق قريضة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة 6 أفراد من عائلة سعودية بحادث مروري على طريق قريضة الزراعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة 6 أفراد من عائلة سعودية بحادث مروري على طريق...

Gettyimages.ru

حادث سير .. صورة تعبيرية

لقي 6 أفراد من عائلة سعودية مكونة من 7 أفراد مصرعهم في حادث مروري على طريق قريضة الزراعي الرابط بين محافظة المهد والمدينة المنورة.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن العائلة مكونة من الأب والأم وابن في الـ11 من العمر، فضلا عن ثلاث بنات تبلغ أعمارهن 20 و17 و15 عاما، فيما نجا طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، حيث يتلقى العلاج بمستشفى الولادة بالمدينة.

وأفاد سياف الشهراني، شقيق المتوفى، بأنه تم تكليف أخيه بالدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي قبل سنتين، فقرر أن ينقل عائلته إلى الجنوب، مؤكدا أنه كان في طريقه للعودة بعائلته وأثاث منزله من تبوك إلى الحد الجنوبي، حين وقع الحادث وانقلبت مركبتهم على طريق قريضة، ما أسفر عن مصرع جميع أفراد العائلة باستثناء أصغر الأطفال.

وكشف المتحدث باسم تجمع المدينة المنورة الصحي، عبد الرحمن حمودة، لصحيفة "عكاظ"، أن الطفل نقل من موقع الحادث عبر طيران الإخلاء الطبي التابع للهلال الأحمر إلى مستشفى الولادة بالمدينة المنورة، مؤكدا أن وضعه الصحي مستقر، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتجدر الإشارة إلى كثرة الحوادث المرورية على طريق قريضة الزراعي، نتيجة تدهور الطريق الذي يفتقر إلى السلامة المرورية.

المصدر: عكاظ 

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة 6 أفراد من عائلة سعودية بحادث مروري على طريق قريضة الزراعي وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

درغام يخسر حياته بحادث سير

أفادت مندوبة "لبنان 24" أن الشاب درغام دباح، ابن بلدة حنيدر - وادي خالد، توفي صباح اليوم بعد تعرضه لحادث سير قبل شهر.  

مقالات مشابهة

  • وفاة 11 مواطن مصري بحادث سير في درنة (صور)
  • إصابة شخص نتيجة حادث مروري مروع في أبو النمرس
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في البدرشين
  • قتيل بحادث سير في إهدن
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة آخرون في حادث مروري مروع في مسور بمحافظة عمران (صور)
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد
  • مقتل 25 طفلاً في حادث مروري بنيجيريا
  • درغام يخسر حياته بحادث سير
  • عائلة الشهيد الجازي تتسلم جثمانه / صور وفيديو
  • وفاة وإصابة 12 شخص بينهم نساء بعد سقوط سيارتهم في طريق المحابشة - عبس محافظة حجة