شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اعتقال رجل وشقيقته يشكلان عصابة للسرقة والاتجار بالبشر في بغداد، بغداد IQ   مفارز وكالة الاستخبارات تلقي القبض على عصابة مكونه من اشقاء اثنين رجل وامرأة في العاصمة بغداد وذلك بعد قيامهم بعرض فتاة .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال رجل وشقيقته يشكلان عصابة للسرقة والاتجار بالبشر في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال رجل وشقيقته يشكلان عصابة للسرقة والاتجار...

بغداد - IQ  

* مفارز وكالة الاستخبارات تلقي القبض على عصابة مكونه من اشقاء اثنين رجل وامرأة في العاصمة بغداد وذلك بعد قيامهم بعرض فتاة للبيع واتجارهم بالاعضاء البشرية واستخدامه شقيقته في سرقة احد المنازل  .* ==تنفيذا لتوحيهات وزير الداخلية المحترم والمتضمنة ملاحقة عصابات الجريمة المنظمة والحد منها ، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات من احباط عملية بيع فتاة من قبل اشخاص اثنين ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تم القاء القبض على العصابة وبالجرم المشهود.

ومن خلال التحقيق مع العصابة تبين انها تتكون من اشقاء اثنين رجل وامرأة قاموا بعرض الفتاة للبيع اضافة الى اعترافهم بقيامهم بييع الاعضاء البشرية في داخل وخارج العراق ، كما استخدم احد افراد العصابة شقيقته في خدمة المنازل وتنظيفها من اجل سرقتها حيت تمكنوا من سرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية من احد المنازل التي خدمة فيها شقيقته دونت اقوال المتهمين وسيتم احالتهم الى الجهات المعنية لينالوا جزائهم العادل .

وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال رجل وشقيقته يشكلان عصابة للسرقة والاتجار بالبشر في بغداد وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الاستخبارات

إقرأ أيضاً:

بغداد.. اعتقال شخصين انتحلا صفة (عقيد ومقدم) للنصب وتجارة المخدرات

أعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الخميس شخصين انتحلا صفة (عقيد ومقدم) للنصب وتجارة المخدرات في محافظتي بغداد واربيل. وذكر الجهاز في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "يواصل تفكيك شبكات انتحال الصفة والرتبة العسكرية، وبناءً على معلومات مؤكدة عن عزم أحد المتاجرين بنقل كمية من الأدوية التي تستخدم كمواد مخدرة من إحدى محافظات إقليم كردستان إلى بغداد".

وأضاف، انه "على الفور وبعد استحصال الموافقات القضائية باشرت مفارزنا بمتابعة تحركات المتهم على طول الطريق الرابط بين الاقليم وبغداد ونصب كمين له على مشارف العاصمة والقاء القبض عليه متلبساً بحوزته اعداداً كبيرة من بينها (31) عقاراً تستخدم كمواد مخدرة فضلاً عن بدلة عسكرية برتبة (عقيد) يمتلكها المتهم لانتحال صفة ضابط وابعاد الشبهات عنه".

وتابع انه "وفي محافظة بغداد اطاحت مفارزنا بمتهم يمارس النصب والاحتيال وايهام المواطنين بالتعيين على ملاكات الدولة منتحلاً صفة ضابط برتبة مقدم في جهازنا"، مشيرا الى انه "تم احالة المتهمين مع المضبوطات الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم وفق القانون".

مقالات مشابهة

  • اعتقال ابي التكتك الاصفر مُخرّب صور الرموز الدينية في بغداد
  • مقتل عنصرين من داعش قرب بغداد
  • مقتل إرهابيين احدهما انتحاري في ديالى
  • مطلوبة على 35 دعوى قضائية.. اعتقال المرأة الهاربة في بغداد
  • بغداد.. اعتقال شخصين انتحلا صفة (عقيد ومقدم) للنصب وتجارة المخدرات
  • القبض على 11 متهما ومخالفا وضبط شركة غير مجازة لبيع وتجارة السيارات في بغداد
  • بغداد.. مصرع سائق دراجة نارية بحادث سير وإصابة آخر برصاصة جراء مشاجرة
  • بغداد.. اعتقال مطلوب لـاختلاسه أموال الدولة
  • اعتقال 6 متهمين بإطلاق نار واستغلال الشوارع في بغداد وميسان
  • في اليرموك.. اعتقال مستحوذين على أراضٍ عامة وتحويلها الى كَراجات